عماد صوَّر أوضح فيديو لإنفجار مرفأ بيروت.. ونجا وزوجته لينا بإعجوبة!

عماد خليل ولينا علامة في احد المستشفيات
مقطع فيديو الدقائق الأولى لإنفجار مرفأ بيروت.. ماذا حلّ بعماد الذي صور المقطع وزوجته؟ إليكم التفاصيل.
اعلان

تداول الناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي مقطعاً مصوراً لما حدث بإنفجار مرفأ بيروت الثلاثاء، حيث تم تسجيله من مكان قريب جداً من موقع الحدث الكارثي.

وبدا من خلال الفيديو أن الدخان كان يتصاعد من العنبر في مرفأ المدينة بسبب حريق، وسمع فيه صوت امرأة ورجل وهما يتحدثان في شأن ما يجري قبل أن تبدأ الأمور بالتفاقم مع مشاهدة شرارات يصحبها فرقعات تشبه اطلاقات نارية، حيث عبرّت المرأة عن خوفها بالكلمة الجنوبية الشهيرة “يا مشحرّة”!! داعية “عماد” الذي أصرّ على تصوير أقرب وأوضح مقطع فيديو حتى النهاية، إلى الابتعاد عن الشرفة لكنه لم يستجب، إلى أن حدث الانفجار الكبير.

اقرأ أيضاً: تعرّف على 8 كوارث تسببت بها «نيترات الأمونيوم» تشبه كارثة انفجار بيروت!

وتساءل الكثيرون عن مصير مصور الفيديو ورفيقته قبل أن ينجلي مصيرهما من خلال صورة تناقلتها عدد من الحسابات الناشطة على “إنستغرام”، وظهر عماد خليل وزوجته لينا علامة في أحد المستشفيات وقد كتب الله لهما النجاة رغم قرب منزلهما من مرفأ بيروت مكان الانفجار، وتبين أنهما تعرضا لإصابات عدة ولكنها غير خطيرة.

يذكر أن، الكثير من المتابعين تعاطف معهما وعبرّوا عن فرحهم ببقائهما على قيد الحياة، علماً أن الانفجار أودى بحياة ما لا يقل عن 150 شخصاً في حصيلة غير نهائية وأدى إلى إصابة الآلاف، كذلك سجلت أضرار الجسيمة في الممتلكات، ما دفع مجلس الدفاع الأعلى اللبناني بإعلان أن بيروت مدينة منكوبة.

السابق
توجه لدى نواب «الكتائب» للإستقالة.. ماذا عن المستقلين؟
التالي
ثأرا لأرواح الشهداء.. دعوات لتظاهرة غضب: علقوا المشانق في وسط بيروت