صاحب بنك الموارد يحرم المودعين.. ويشتري قصر جينيفر لورانس في نيويورك بـ10 مليون دولار!

مروان خير الدين
اعلان

في وقت يعاني اللبنانيون من أزمة مالية واقتصادية فادحة، وفي وقت تحتجز المصارف اللبنانية أموال المودعين وتدفعها بالقطارة بعد تنفيذ “هريكات” مقنع على الودائع الدولارية، ها هو رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي مروان خير الدين لـ”بنك الموارد” ابتاع منزل الممثلة العالمية جينيفر لورانس الفخم في مدينة نيويورك بمبلغ 9.9 مليون دولار.

اذ اشارت تقارير أجنبية عن شراء الملياردير اللبناني خير الدين المنزل، كما سيتعين عليه دفع رسوم مشتركة تبلغ 5700 دولار شهرياً إلى جانب الضرائب والتأمين والصيانة التي تبلغ 100000 دولار سنوياً.

اقرأ أيضاً: في عزّ الأزمة.. «فايننشال تايمز» تفضح المصارف اللبنانية: تهريب 6 مليارات دولار الى الخارج!

وكان قد افيد عن عرض الورانس شقتها للبيع بعد شهر واحد من زواجها من كوك ماروني، بعد حيث ابتاعتها بمبلغ 15.6 مليون دولار عام 2016.

وتقع الشقة في مبنى فاخر مكوّن من 30 طابق مع مصعد وبوّاب وتحتوي الشقة على ثلاث غرف نوم وأربع حمامات وجناح رئيسي مع غرفة ملابس وغرفة خاصة للبلياردو وتوفّر الشقة إطلالة بانورامية على مدينة نيويورك من جميع جهاتها.

Wining and dining: The penthouse also comes with a 3,000 square-foot two-level outdoor area that offers panoramic views of New York City

وفي ذلك الوقت أدّرجت جينيفر الشقة بمبلغ 14,250,000 مليون دولار للبيع إلا أنها لم تستقطب أي من الزبائن لتقوم بخفض مبلغ البيع إلى 12 دولار.

Hefty price tag: The future owner will have to pay massive common charges of $5,700 a month, alongside taxes, insurance and upkeep which amount to $100,000 a year

ولكن مع مرور عام على عرضها بمبلغ 12 دولار وعدم بيعها قررت جينيفر تحقيق خسارة هائلة في قيمة المنزل وبيعه بمبلغ 9.9 مليون دولار أي ان خسارتها تعادل 5.7 مليون دولار.

Panoramic views: According to the listing, the pad stretches across 4,073 square feet and features city views on all sides

وكان صاحب الحظ الملياردير اللبناني الأصل مروان خير الدين والذي سيتعين عليه دفع رسوم مشتركة تبلغ 5700 دولار شهرياً إلى جانب الضرائب والتأمين والصيانة التي تبلغ 100000 دولار سنوياً.

Beautiful: Jennifer's top-flight apartment features eight rooms including a master suite with a dressing room, a screening room and a billiards room

السابق
برصاص مجهولين.. اغتيال عنصر من «حزب الله» وابنته في طهران!
التالي
من تشيرنوبيل إلى مرفأ بيروت.. كوارث تغير مجرى التاريخ