«حزب الله» يدخل المرفأ عبر الهيئة الصحية.. وجمهور الحزب يُبرر: نُطعم مراسلي الـmtv!

اهراءات القمح بعد انفجار مرفأ بيروت
اعلان

وسط التناقضات والمعلومات المتضاربة حول إنفجار مرفأ بيروت، وتناقل روايات عدة الأولى تزعم ضرب إسرائيل للعنبر رقم 12 الذي يضم اسلحة ومواد لصناعة الصواريخ تابعة لحزب الله، وأخرى تقول أن حريقاً إمتد لمواد متفجرة كان من المفترض ان يتم تلفها منذ سنوات ولكنها لم تتلف بفعل الإهمال والفساد الذي يعتري المرفأ، أفاد مصدر عسكري لقناة الـmtv اليوم الخميس، أن “عناصر من حزب الله يدخلون الميناء عبر هيئة صحية ويقومون بشيء داخله”.

الكلام استفز جمهور حزب الله الذي ردّ على القناة التي يصفها بالصهونية كعادته لانها لا تمثل الخط السياسي الذي يُجسّد، على ان “ما يفعله شباب الهيئة الصحية الإسلامية في المرفأ هو إطعام مراسلي الـ mtv”، مرفقة بصورة لأحد المراسلين وهو يحمل علب من الطعام ارسلت خصيصاً للمنكوبين بعد الإنفجار.

لتعود قيادة الجيش – مديرية التوجيه وتنفي “ما نشره أحد المواقع الإلكترونية والمنسوب إلى مصدر عسكري مطلع على التحقيقات يزعم دخول عناصر حزبية إلى داخل المرفأ” مؤكدةً “أنه بعيد كل البعد عن الواقع، وهو من نسج خيال كاتبه. كما يهمها أن توضح أن المنطقة التي حصل فيها التفجير مقفلة أمام أيٍ كان، باستثناء القوى العسكرية التي تجري التحقيقات وتلك التي تعمل على رفع الأنقاض”.

السابق
باسيل يرفض «الانتداب».. ويدعو السعودية لمُساعدة «كُل» اللبنانيين!
التالي
سفيرة لبنان في الأردن تستقيل: أبكي وجعاً على وطني!