استعداداً لـ 7 آب.. الحريري يحضّر الارضية الامنية لحكم المحكمة الدولية!

سعد الحريري
اعلان

يترقب لبنان حكم المحكمة الدولية الخاصة بلبنان في قضية اغتيال الرئيس رفيق الحريري، في ظل تخوف من تداعيات اعلان الحكم أمنيا لا سيما وان انصار “حزب الله” وجيشه الالكتروني استبق الحكم وباشر تهديداته العلنية.

اقرأ أيضاً: جيش «حزب الله» الإلكتروني يستبق قرار المحكمة الدولية ويُهدد: لا تلعبوا بالنار!

وقبيل صدور قرار المحكمة الدولية في قضية اغتيال الشهيد الحريري في 7 آب، قام الرئيس سعد الحريري سلسلة من اللقاءات الأمنية بعد ظهر اليوم، في “بيت الوسط”، تحدث فيها عن الأوضاع الأمنية في البلاد والجهود التي تبذلها القوى الأمنية والعسكرية للحفاظ على الأمن والاستقرار في مختلف المناطق، والتقى لهذه الغاية قائد الجيش العماد جوزاف عون، يرافقه مدير المخابرات في الجيش اللبناني العميد طوني منصور. ثم اجتمع مع المدير العام للأمن العام اللواء عباس ابراهيم، فالمدير العام لقوى الأمن الداخلي اللواء عماد عثمان، يرافقه رئيس شعبة المعلومات العميد خالد حمود، وذلك للتشاور في مرحلة نطق الحكم وما يليها وكيفية ضبط الوضع الامني في البلاد والتحوط لاي ردات فعل محتملة.

وتأتي هذه اللقاءات الامنية قبل سفر الرئيس الحريري الى لاهاي لحضور جلسة النطق بالحكم النهائي في قضية اغتيال الحريري ورفاقه وما يُحكى عن توتر امني قد يُحدثه القرار على الساحة اللبنانية.

السابق
«كورونا» يفرض الاقفال التام مجددا واتجاه لإعلان حظر التجول.. في هذه التواريخ والأوقات!
التالي
بعد تحدي «كورونا».. إصابة أحد المشاركين في حفل زفاف فاليري ابو شقرا!