فيديو صادم: هكذا قضت اسرائيل على الخلية عند الحدود السورية.. ما علاقة حزب الله؟

الحدود الجنوبية ليلاً
اعلان

تتصاعد وتيرة التوتر الامني على الحدود مع فلسطين المحتلة وهذه المرة من سوريا، حيث نشر المتحدث باسم الجيش الاسرائيلي أفيخاي أدرعي فيديو صادم على حسابه عبر تويتر يظهر لحظة رصد جيش العدو الاسرائيلي بالقرب من موقع عسكري في منطقة تل فارس على الحدود مع سوريا خلية مكونة من ٤ عناصر اجتازت خط الحدود وقامت بزرع عبوة ناسفة داخل الأراضي الفلسطينية المحتلة، حسبما قال ادرعي.

وأشار الى رصد خلية تحاول زرع عبوات ناسفة بالقرب من السياج الحدودي في الجولان المحتل، حيث تم اطلاق النار على عناصر الخلية المكونة من 4 أشخاص واصابتهم بحسب أردعي.

ولفت الى انه “لقد تم رصد الخلية من قبل قوة خاصة كانت في كمين في المنطقة في أعقاب عدة محاولات مشبوهة للاقتراب إليها من قبل “رعاة أغنام” في الأيام الأخيرة بالاضافة الى رصدهم من قبل مراقبات الاستطلاع. بعد ذلك فتحت النيران بشكل متوازي نحو أفراد الخلية من البر ومن الجو والقضاء عليهم”.

وقال: “حتى الان لا نعرف بشكل مؤكد هوية أفراد الخلية وعلاقتها التنظيمية حيث نعرف ان هناك عدة مجموعات تعمل في المنطقة ومنها مجموعات مرتبطة بإيران. لا نستطيع حاليا ربط هذه المحاولة بتهديدات ⁧‫حزب الله‬⁩ ولكننا لا نستبعد ذلك حتى اللحظة”.

وختم: “في هذه اللحظات تقوم القوات بتحييد المنطقة وسنتعلم تفاصيل إضافية عن العبوة الناسفة والخلية. نعتبر ⁧‫#النظام_السوري‬⁩ مسؤولًا عن كل ما يحدث داخل أراضيه”.

شاهد الفيديو

تغريدة افيخاي ادرعي

السابق
رسمياً.. حتي يعلن عن سبب استقالته!
التالي
حتّي يقدم استقالته لدياب.. ويخرج من السراي صامتاً!