«حزب الله» يُحرر فلسطين إفتراضياً ويُكافىء مُقاتليه بمنازل أهلها: اعتاد على التهجير!

حزب الله فلسطين

لم ينسَ السوريون كيف تم تهجيرهم من مدنهم وقراهم تحت حجة مُكافحة “الإرهاب”، لتصفية حسابات عقائدية وتغيير الواقع الديمغرافي على الحدود بين سوريا ولبنان على يد “حزب الله” وبدعمٍ إيراني، لتأتي تغريدة لمناصر للحزب عبر “تويتر” وتعود وتنكأ جراح هؤلاء، وتُغضب الشعب الفلسطيني أيضاً.

إذ غرّد أحدهم قائلاً: “بكرا بس حزب الله يحرر فلسطين. كل شخص فينا رح يطلعلوا بيت بفلسطين المحتلة، يعني لما عندو بيت ما يعمّر، كرمال مش مطولين انشالله”، التغريدة هذه دفعت بناشطين للرد على ما اعتبروه رغبة دفينة لدى “حزب الله” بتهجير حتّى الشعب الفلسطيني من أرضه في حال تحررت فلسطين من الإحتلال الإسرائيلي ويعد مقاتليه بمنازل أهلها.

إذ قال بشار الحلبي: “بغض النظر عن سفاهة هذه التغريدة لأحد مناصري #حزب_الله، الا انها تكمن في طياتها صدق حقيقي بلحظة مزايدة فقط. يقول الحساب “كل شخص فينا رح يطلعلوا بيت بفلسطين،” مما يعني أن أحدًا سيقوم بتقدمة هذه البيوت للمقاتلين الاشاوس الذين سيخوضون معركة “التحرير”.

من جهته قال بولس: “الواضح أن حزب الله يتسلق على القضية الفلسطينية يكفي قراءة ما يكتبه بعض جمهوره لملاحظة تكشير أنيابه للنيل من أرض فلسطين لمكاسب ايديولوجية وعقائدية تاريخية لم يهتم يوماً لا لتعددية المشرق، لا للنازحين، لا للمسيحين، لا للأقليات، لا لليهود غير الصهاينة، ولا لصون حدود لبنان وسيادته”.

ولفت آخر الى انه “هلق طلعت خطة حزب الله والخامنئي انو يحتل فلسطين ويهجر الفلسطينيين من بيوتهم وتوزيعها مكاسب لجماعته، لي ب مستغرب فقد فعل نفس الشيئ ب سوريا والنعم من هيك ميليشيا”.

أمّا زينة بيضون فدافعت عن “حزب الله” قائلة: “كلمتين بالمختصر: الأرض إلها أهلها!! القدس البوصلة، و تحرير الأرض و المقدسات قضية. ستُحَرَّر على أيدي الشرفاء و سنصلّي ركعتي حب بها ثم نسلّمها لأهلها، حزب الله قضيّته الأولى و الأخيرة نصرة الحق، فلسطين لأهلها”.

https://twitter.com/Paul_AbiHayla/status/1286641630569693185
السابق
مارسيل خليفة يخضع لعملية جراحية في القلب بعد انسداد في الشرايين!
التالي
حلم ورد يجمع تيم حسن وديمة بياعة وبدعم من وفاء الكيلاني!