نجمة حريم السلطان: «أليس لدى العرب ممثلون حتى يحبونهم!»

هوليا افشار

يتعلق الشباب العربي بالممثلين الأتراك، يلهثون خلف مسلسلاتهم الجديدة ويتابعونها باللغة التركية عبر ترجمة عربية فقط حتى خلال عرضها داخل تركيا، كما حدث مع مسلسل “الطائر المبكر” الذي لاقى نجاحاً عربياً كبيراً قبل دبلجته إلى اللهجة السورية أو عرضه على قناة فضائية عربية.

وهذا ما دفع الممثلة التركية هوليا أفشار للسخرية من حالة التعلق بالممثلين الأتراك من قبل الشباب العربي.

حيث أحدثت هوليا أفشار التي عرفت من خلال أدائها دور “السلطانة صفية” في مسلسل “حريم السلطان” ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تصريحات أدلت بها مؤخراً وسخرت فيها من إظهار العرب حبهم الكبير لممثلي بلدها وإعجابهم الشديد بهم.

إقرأ أيضاً: العنف مجدداً.. نجم حريم السلطان مُتّهم بضرب حبيبته!

وأعربت في تصريح صحافي عن استغرابها هذا الإعجاب وسألت في حديث صحافي: “أليس لديهم ممثلون؟ باتوا يحبون ممثلينا ونجومنا إلى درجة كبيرة، حتى الجنون”.

وأحدث هذا جدلاً في أوساط الناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي، علماً أن النجمة كثيراً ما تثير التساؤلات بتصريحاتها. وفي وقت سابق أثارت الاهتمام بمقارنتها بين عدد من النجوم الاتراك وقالت إن الممثل جان يامان وسيم وإنها تهتم بشكله أكثر من فنه. وذكرت أن الحكم نفسه ينطبق على الممثل بوراك أوزجيفيت.

واعتبرت أن جمال مظهرهما يطغى على قدراتهما التمثيلية داعية كلاً منهما إلى بذل الجهود من أجل إبراز موهبتهما. وفي المقابل أثنت على أداء الممثل كيفانش تاتليتوغ. وعرضها هذا لموجة من الانتقادات من قبل معجبي يامان وأوزجيفيت الذين رأوا أنها لا تمتلك الصفات التي تجعلها مؤهلة لإطلاق مثل هذه الأحكام.

السابق
بالأسماء.. بعد مداهمة مستودع زكريت: وزير الاقتصاد يمنع التداول بثلاث ماركات دجاج!
التالي
في عبّا.. اصابة ممرض بـ«كورونا» وحجر المخالطين!