عروس بيروت تعود في خريف العام وهذه التغييرات!

عروس بيروت

حققّ مسلسل “عروس بيروت” منذ عرضه في الموسم الأول العام الفائت والذي تزامن مع انطلاق الحراك في الشارع اللبناني نسب مشاهدة عالية رغم الظروف المحيطة، وتمكنت قناة LBCI من لفت الأنظار إليها وصولاً لرأس السنة حيث استضافت نجوم المسلسل في فقرات مباشرة.

إلا أن الجزء الثاني والذي كان مقرراً انطلاق تصويره في نيسان تعثر وتأخر أشهراً بسبب فيروس كورونا، قبل أن يعود بعض الفنانين المشاركين في العمل من اسطنبول حيث يجري تصويره لبيروت بإجراءات عزل وإجلاء دقيقة، وبعد ثلاثة أشهر من التوقف بدأ الكادر الفني يكتمل مجدداً استعداداً للعرض المقبل.

حيث سيبدأ عرض الجزء الجديد في منتصف الخريف على شاشة أم بي سي، فقد أعلن قبل أسبوعين عن تجهيز طائرة مغادرة إلى اسطنبول لتقلّ أبطال العمل من لبنان، وكان لافتاً وجود الممثل اللبناني القدير رفيق علي أحمد مع فريق العمل، بعد أن اعتذر الممثل فادي ابراهيم عن متابعته في الجزء الثاني وقرر الانسحاب ليحل محله رفيق علي أحمد في دور كُتب خصيصاً لشخصية علي أحمد وفق التفاصيل.

وكذلك انضمت الممثلة اللبنانية كارلا بطرس إلى فريق العمل في دور مستجد على المسلسل.

إقرأ أيضاً: عودة نجوم «عروس بيروت» على متن طائرة اسطنبول!

وفي المعلومات أن الكاتب والممثل اللبناني طارق سويد أجرى بعض التغيرات على الجزء الثاني من المسلسل وأنه وضع القصة على الطريقة اللبنانية بما يتلاءم مع المشهدية التركية للمسلسل، في وقت لن يخرج عن إطاره العام أو النسخة التركية نظراً لالتزام الشركة المنتجة والجميع بضرورة تطبيق ما جاء في النسخة التركية التي حملت اسم “عروس اسطنبول”.

في أي حال، التصوير سيستمر حتى نهاية العام ولو أن العرض سيبدأ قبل ذلك في انتظار القرار النهائي للإعلان عن تاريخه وعودة الممثلين إلى بيروت.

يُذكر أخيراً أن الإفلاس أو التعثّر المالي سيصيب عائلة الضاهر في هذا الجزء، وتُضطرّ العائلة إلى طلب المساندة من قبل محيطين بهم  للخروج من هذا المأزق.  

السابق
بعد ساعات على لقاءات ظريف في بغداد..الرياض تؤجل زيارة الكاظمي!
التالي
مأساة لبنانية جديدة..شحيم تخسر أحد ابنائها غرقاً!