النجوم العرب يجتمعون ليقدموا التهاني للجمهور في تطبيق واحد!

ريد ون

يتغير الزمن، فبدل أن يحضر الفنان عرساً لزوجين ويغني بشكل مباشر، دخلت التقنية على الخط وبدأ عصر المعايدات والمباركات الافتراضية.

حيث أعلن الفنان والمنتج العالمي “REDONE” إطلاق تطبيق “starzly” من دبي إلى العالم أجمع، وذلك لتحقيق التواصل عن قرب بين المشترك مع نجمه المفضّل من مشاهير الوطن العربي والعالم المنضمّين والواثقين بالتطبيق الذي يُعد أول منصة عربية تضم مشاهير من العالم العربي، الذين يقدّمون التهاني لجمهورهم.

وأبدى المنتج العالمي “نادر خياط” المعروف عربياً وعالمياً بـ”REDONE” عن ثقته الكبيرة بمحتوى تطبيق “starzly” واصفاً إياه بأنه حلقة وصل فريدة وملموسة للتواصل مباشرة بين الجمهور ومشاهيرهم المفضّلين لديهم، ويوثق الصلة بينهم، وهو أمر مبتكر ويحمل أفكاراً أسعدت من بدأ باستخدام التطبيق الذي يضم أسماء كبيرة ومهمة من نجوم ومشاهير الوطن العربي من مطربين وممثلين وشعراء وإعلاميين ورياضيين ومشاهير من كافة المجالات.

إقرأ أيضاً: فنانة سورية ترد على شائعة زواجها من جورج وسوف!

وعن اختيار دبي ودولة الإمارات لإطلاق تطبيق “starzly”، أوضح “REDONE” الحاصل على ثلاث جوائز غرامي العالمية بعد تعاونه مع أهم الفنانين الأميركيين والعالميين مثل الراحل Micheal Jackson و النجمات Lady Gaga و  Jenifer Lopez والفنان Enrique Iglescias والفريق العالمي الشهير  Back Street Boys.

وانضم إلى قائمة التطبيق حتى اليوم 360 فناناً وفنانة من نجوم الفن في هوليوود، وبوليوود، وأوروبا لننتقل بعدها إلى العالمية حيث انضم كارول سماحة، سعـد المجـرد، وليد توفيق، وائل جسار، أسماء المنور، أصالة، عصام كاريكا، حمادة هلال، محمد السالم، عبد الله السدحان، هشام الجخ، أحمد زاهر، باسم يوسف، طارق العلي، سلمى المصري، أيمن رضا، أندريا سكاف، نزار أبو حجر، حسن شاكوش، والكثير غيرهم من المشاهير والفنانين.

السابق
قرار قضائي بحق سلامة.. القاء الحجز الاحتياطي على ممتلكاته وموجودات منزله!
التالي
بالفيديو: توتر أمام تحرّي زحلة.. قوى «السلطة» تعتدي على المحتجّين!