بالفيديو.. فرنجية يفجّر مواقف نارية مع ديما صادق: لا أضمن الحريري و«حزب الله» منع وصولي للرئاسة!

سليمان فرنجية

فجر رئيس تيار الماردة، سليمان فرنجية، قنبلة سياسية اليوم في اطلالته عبر منصة “Restart” مع الاعلامية ديما صادق، متحدثا عن عدم ثقته الرئيس سعد الحريري بشان اجراء تسوية جديدة مع رئيس التيار الحر جبران باسيل، ومهاجمته حليفه “حزب الله” واتهمامه بأنه من منع وصوله الى سدة الرئاسة آنذاك.

اقرأ أيضاً: اتفاق بين أمل و«حزب الله» لإنهاء التراشق والسجال على مواقع التواصل: جسدان بروح واحدة!

واكد فرنجية عن رفضه “اسقاط الحكومة أو العهد، باعتبار أنّ ذلك سيؤدي حتماً إلى الفراغ أي الخراب”، وقال: “على العكس، علينا أن نؤسس لتأمين وفاق وطني في هذه المرحلة الصعبة”.

ورأى فرنجية أنّ “إسقاط الحكومة سيؤسس لحكومة يشترط فيها جبران باسيل عدداً من الوزراء”، قائلاً أنه “يضمن ألا تحصل تسوية جديدة بين الرئيس سعد الحريري والنائب جبران باسيل”، وأضاف: “الحريري قد يتفق مع باسيل من جديد في أي لحظة كي يعود إلى الحكومة وكلنا منطلع برّا، وأنا مقتنع بذلك”.

وأكّد أن “التخبّط الحكومي في الملف الاقتصادي خطيئة في حق لبنان وشعبه، ولكن من الظلم أيضاً تحميل الفريق اليوم تبعات الأزمة الاقتصادية التي شكلت إرثاً ثقيلاً. والخطأ، اليوم، يتجلّى في المعالجة كما في الخطة الاقتصادية الحكومية التي تفتقر إلى أي حل جذري”.

وفي حديثه، قال فرنجية أنّه “في العام 2016، كان معه 70 نائباً للوصول إلى رئاسة الجمهورية، إلا أن حزب الله منع ذلك”.

#سليمان_فرنجية لـ Restart: أنا مقتنع أن سعد الحريري سيقوم بتسوية مع جبران باسيل إذا سقطت هذه الحكومة ليعود إلى رئاسة الحكومة لمشاهدة الحلقة الكاملة أرجو الضغط على الرابط

Restart مع سليمان فرنجية

شاهد الفيديو الكامل على الyoutube. اضغط هنا

السابق
اتفاق بين أمل و«حزب الله» لإنهاء السجال على مواقع التواصل: جسدان بروح واحدة!
التالي
مجددا.. الراعي يهاجم «حزب الله»: يهيمن على الحكومة وعلى السياسة اللبنانية!