في البازورية.. عائلة مصابة بـ «كورونا» تغادر مستشفى الحريري وتثير البلبلة.. ماذا جرى؟

مستشفى رفيق الحريري الجامعي

بعدما عاد شبح “كورونا” مجددا الى لبنان بقوّة، مع ارتفاع الأعداد المصابة بشكل كبير مخيف، لا سيما جنوبا حيث تم عزل عدد من المناطق.

وفي البازورية البلدة التي تم عزلها بعد تسجيل العديد من الاصابات، شهدت مسا أمس توترا كبيرا، بعدما غادرت عائلة مصابة مستشفى رفيق الحريري متوجهة الى منزلها في البلدة بفان.

وفي التفاصيل انه وبعد نقل الصليب الاحمر لعائلة من آل زيات مؤلفة من ٤ افراد من بلدة البازورية الى مستشفى رفيق الحريري وبينما كانوا ينتظرون الى حين انتهاء اجراءات ادخالهم الى المستشفى بعد التأكد من اصابتهم بكورونا، غادرت العائلة المستشفى على غفلة وعادت متجهة نحو الجنوب.

اقرأ أيضاً: عدد اصابات «كورونا» الى ارتفاع.. وزير الصحة: لن نعود الى إقفال البلد

هذا الخبر اثار حالة من الارباك، الا انه سرعان ما اكدت العائلة انها لم تهرب من المسشتفى، شاكية من سوء المعاملة والاهمال. وفي بيان توضيحي، نشر موقع “البازورية” انه “عاد أبناء بلدتنا الأعزاء المصابين بفيروس كورونا من آل الزيات بعد أن نقلهم الصليب الاحمر اللبناني الى مستشفى رفيق الحريري الجامعي في بيروت وحيث أن عائلة زيات المصابة لم تتلقى الإهتمام اللازم لأكثر من ثلاثة ساعات في المستشفى ، رغم أنهم يعانون من أوجاع وعوارض فقد قرروا المغادرة والعودة الى منزلهم حيث سيلتزمون الحجر مع الاشارة الى ان العوارض بدأت تشتد عليهم، خاصة ان المصاب عمره حوالي ٥٠ عاما وزوجته تعاني من مشاكل في عضلة القلب.

واضعة ما جرى برسم وزير الصحة للتحقق وإتخاذ الاجراء الملائم في حق المقصرين.

السابق
عدد اصابات «كورونا» الى ارتفاع.. عودة إلى الإقفال؟؟
التالي
الصين تشجع على إنجاب المزيد من الأطفال