مُمانع يهزأ من إنتحار الهق ويُشعل غضب اللبنانيين: وفّر أكل عن باقي الشعب!

انتحار لبنان

مع تسجيل لبنان اليوم الجمعة حالتي لنتحار الأولى في صيدا والثانية في شارع الحمرا، والتي سقط ضحيتها المواطن اللبناني محمد الهق، علت صرخات اللبنانيين المنددة بالوضع الإقتصادي الصعب الذي يعانيه لبنان والذي دفع بأبناءه إلى الإنتحار كمخرجٍ لهم من الأزمات التي تلتف حول رقابهم.

إقرأ أيضاً: بالفيديو.. «مش كافر» ينهي حياته في الحمراء ويفجر غضباً في مكان انتحاره

إلّا أن التعليق الذي لم يتوقعه أحد، هو لأحد الأشخاص “الممانعين” في لبنان والذي على ما يبدو، لا يشعر بالفقر والجوع والعوز بفعل الدولار الذي صادره فريقه السياسي من السوق المالي اللبناني وقام بتهريبه الى سوريا متسبباً بالضائقة الخانقة هذه، إذ علّق المغرّد محمد كنعان حول حادثة الإنتحار قائلاً: “بما إنو بلشت قصص الإنتحار، من هلق كل حدا بينتحر بكون وفر اكل عن باقي الشعب.. هلقد حجمها”.

تعليق غير إنساني من ممانع في حزب الله

تغريدة كنعان هذه، دفعت بعدد من الناشطين للرد عليها بغضب منتقدين كلامه اللاإنساني، إذ قالت مريم: “قمة الحقارة في تغريدة لممانع من بيئة ‎#حزب_الله عن المواطن الذي انتحر فقراً”.

أما مازن فقال: “اليوم فهمت ليش كان سهل كتير على جمهور حزبلا الشماتة بالمدنيين يلي سقطت تحت القصف او تحاصرت حتى سقطت جوعياً من دون ما يرفلهم جفن.حقارة ونذالة وتفاهة هيدا الجمهور يلي بيتغنى بالحسين لا مثيل لها وتخطت كل الحدود، وصلت فيهم الشماتة بأهل البلد الواحد، حتى الرجل يلي “قتلته السلطة” اليوم رحل من دون ما يتناول العرصات يلي بيعبدوهم ومع ذلك ما قدر يكسب منهم شوية رحمة!انتم لستم منّا ونحن لسنا منكم .. يوم سقوطكم هو يوم خلاصنا”.

https://www.facebook.com/photo/?fbid=10163623601660063&set=a.10150796787425063

اليوم فهمت ليش كان سهل كتير على جمهور حزبلا الشماتة بالمدنيين يلي سقطت تحت القصف او تحاصرت حتى سقطت جوعياً من دون ما…

Gepostet von Mazen Olleik am Freitag, 3. Juli 2020

شاهد الفيديو: الانتحار في لبنان.. ارقام صادمة

السابق
تعليق أممي لافت حول الأزمة اللبنانية: أي مستقبلٍ تصنعون لهذا البلد؟
التالي
الحزن يلفّ صور.. تشييع شقيقين استسلما للكورونا!