وزيرة الإعلام تُثير الجدل مُجدداً.. وتضحك على الأسعار الخيالية في التعاونيات: اعطيني لقمة بس!

منال عبدالصمد

مُجدداً، أثارت وزيرة الإعلام منال عبدالصمد الجدل، بعد زيارتها المُفاجأة للتعاونيات خلال حلولها ضيفة على تقرير إعلامي، حيث أظهرت حجم الفجوة بين اللبناني والسلطة، وأكّدت بالرغم من “دموعها” التي إنهمرت فجأة، ان المسؤولين في لبنان يعيشون في قصورهم العالية، واللبناني مرمي لأزماته المالية والمعيشية منفرداً.

إقرأ أيضاً: وزيرة الاعلام تتفاجأ وتفاجئ اللبنانيين: «الأسعار نار والشعب جوعان»!

إذ أثار فيديو منتشر للوزيرة عبدالصمد، خلال جولتها على إحدى التعاونيات في العاصمة، وهي تضحك من الإرتفاع الجنوني بأسعار المواد الغذائية، وتقول للموظف “خليني ذوق بألف ليرة إذا هلقد سعر القطعة غالي”، لتأتي التعليقات اللاذعة من قبل رواد مواقع التواصل الإجتماعي، والصفحات الإفتراضية التي أخذت من كلام عبدالصمد مادة دسمة لإنتقادها.

إذ علّقت صفحة “سمعان” عبر الفايسبوك بعبارة: “معالي الوزيرة #منال_عبد_الصمد ما فهمت وين شفتي شي بيضحك بالاسعا، نازلة عم تتهاضمي وفيني ذوق ب الف واعطيني لقمة بس الناس جعانة ومفلسة وقاعدة بلا شغل وما قادرة تشتري.. وانتي نازلة عم تضحكي”.

معالي الوزيرة #منال_عبد_الصمدما فهمت وين شفتي شي بيضحك بالاسعار😏😏نازلة عم تتهاضمي وفيني ذوق ب الف واعطيني لقمة بس🤬الناس جعانة ومفلسة وقاعدة بلا شغل وما قادرة تشتري.. وانتي نازلة عم تضحكي .. ⁦🤷‍♂️⁩⁦🤷‍♂️⁩oh my god.. اوه اوه.. !!!

Gepostet von ‎سمعان‎ am Mittwoch, 1. Juli 2020
السابق
صور صادمة: الدولة البوليسية تُفرج عن ثوار البقاع.. حليقي الرأس!
التالي
تحركات إفتراضية تُترجم في الشارع.. «شو ناطرين» لإسقاط «عهد الذل»!؟