بالفيديو: قتيلان «برقبته» وميشال عون يحميه منذ العام 1981..هذه قصة «وفاء» وزير الداخلية للرئيس!

محمد فهمي وزير الداخلية

الوفاء هو من شيم الانسان الصالح وبه يقاس “معدن” البشر كما يقول المثل الشعبي. وفي وفاء “غريب للغاية”، كشف وزير الداخلية محمد فهمي ان العماد ميشال عون قدم له الحماية ومنع احد الاحزاب الفاعلة من قتله بعدما قتل له عنصرين منه في اشتباك مسلح عندما كانا سوية في الجيش في العام 1981.

وفي مقابلة عبر قناة “المنار” اعلن فهمي عن هذه الحادثة وسبب وفاءه للعماد عون والذي يؤدي له التحية ويناديه بـ”سيدنا” كلما رآه!

إقرأ أيضاً: صندوق النقد لن يُقرض لبنان..«واشنطن بوست»: جوع وإنهيار في بلاد الأرز!

وشكل هذا الفيديو محور تعليقات لناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي ومنتقدين فهمي على هذا “الوفاء” وحماية عون له لا سيما ان في “الدق” قتيلين! وكذلك سخر الناشطون من اعجاب الاعلامي عماد مرمل بـ”شفافية” واعترافات فهمي!

السابق
«الزخم الكوروني» مستمر.. 21 اصابة جديدة وارتفاع حالات الشفاء الى 1134 !
التالي
«تلازم مسارات ومصير» عسكري وسياسي وعائلي ..زاوج إبن صفي الدين بإبنة سليماني!