إنتكاسة «كورونية»..وفاة مصاب و3 حالات حرجة!

ادوية قيد التجربة لعلاج كورونا

التفلت من إجراءات مكافحة “الكورونا” تترجم يومياً بمزيد من الحالات التي تسجل وينعكس ذلك ارتفاعاً بعداد الاصابات، وفيما يتوقع ان يعيش الفيروس طويلاً مع اللبنانيين سجلت إنتكاسة بوفاة احد المصابين ووجود حالات حرجة.

وأعلن مستشفى بيروت الحكومي الجامعي، حالة وفاة من بين المصابين بفيروس كورونا المستجد الموجودين داخله، ووجود 3 حالات حرجة، مقابل إخراج 4 حالات إلى الحجر المنزلي.

إقرأ أيضاً: النكبات اللبنانية مستمرة وعداد «الكورونا» الى إرتفاع..تسجيل 22 إصابة جديدة!

وفي التقرير اليومي للمستشفى عن آخر المستجدات حول فيروس كورونا Covid-19، والذي يبين بالأرقام الحالات الموجودة في مناطق العزل والحجر داخل المستشفى، أوضح أن أن عدد الفحوصات التي أجريت داخل مختبرات المستشفى، خلال الـ24 ساعة المنصرمة، بلغ 420 فحصا، أما عدد المرضى المصابين بفيروس كورونا الموجودين داخل المستشفى للمتابعة فقد بلغ 15.

4 حالات شفاء

ولفت إلى أن عدد الحالات المشتبه بإصابتها بفيروس كورونا التي تم نقلها من مستشفيات أخرى خلال الـ24 ساعة المنصرمة بلغ 12، في حين أن مجموع حالات شفاء مرضى من داخل المستشفى، منذ البداية حتى تاريخه، بلغ 241 حالة شفاء.

وكشف أن عدد الحالات الإيجابية التي تم إخراجها إلى الحجر المنزلي، بعد تأكيد الطبيب على شفائها سريريا خلال الـ24 ساعة المنصرمة هو 4.

السابق
الحكومة تتخبط بعد نفي الإعتذار للسفيرة الأميركية..مازح يستقوي بـ«حزب الله» ويبرر!
التالي
الدور الإيراني في اتجاه أوروبا والعرب والتسوية