«الاتصالات» الى الواجهة مجددا.. والصمد لشقير: أصمت!

عاد ملف الاتصالات الى الواجهة مجددا اليوم، فبعد المؤتمر الصحافي لرئيس ​لجنة الاعلام والاتصالات​ النائب ​حسين الحاج حسن​ في ما خص هيئة ​أوجيرو، والتصويب على وزير الاتصالات السابق محمد شقير، وجه النائب جهاد الصمد في بيانٍ اليوم، إلى شقير قائلاً: “تخرج علينا اليوم بعد صمت طويل لتذكرنا بأرقام خنفشارية عن أرباح وهمية حققتها هيئة أوجيرو خلال توليك وزارة الإتصالات. هذه الأرقام التي لا توجد إلا في مخيلتك وتخترعها أنت بشطارتك البهلوانية، تكذبها كل الوقائع والأرقام المدققة الموجودة بين يدي اللجنة النيابية للاعلام والإتصالات”.

وأضاف: “هل نسيت أنك أنت من رمى عود الثقاب الذي أشعل الحرائق التي تأكل لبنان حاليا. وهل نسيت أنك أنت صاحب البدعة الشيطانية التي عرضتها على مجلس الوزراء لتكليف المواطن اللبناني مبلغ 6 دولارات شهريا لقاء خدمات “الواتس أب”، التي هي في الأساس خدمات مجانية في كل دول العالم. وهل نسيت أنك أنت من أوقع الحكومة في فخ “الواتس أب”، والذي تسبب بنزول التظاهرات في وسط بيروت وإحراق البلد وتطيير حكومة سعد الحريري وبإطلاق صفارة التدحرج وشرارة الغضب”.

اقرأ أيضاً: لا «واتساب» في كل أنحاء العالم..أين ضرائب محمد شقير؟

وتابع الصمد: “أمثالك يصمتون حتى قيام الساعة. ويعيشون في العتمة حتى قيام الساعة. لكي تنساهم الناس وتنسى عارهم”.

وختم بالقول: “محمد شقير أنت شرارة الفوضى في لبنان، أنت سارق الواتس أب”.

وكان شقير أعلن أن أنه “منذ تولي الوزير السابق جمال الجراح وزارة الاتصالات ومن ثم الوزير شقير وبالتأكيد مع تولي عماد كريدية إدارة أوجيرو، وصلت نسبة الربح الصافي لصالح خزينة الدولة الـ 63 في المئة خلال 3 سنوات، ليصل مجموع الأرباح الصافية إلى ما يقارب الـ1344 مليار ليرة، أي ما يوازي 900 مليون دولار”.

السابق
«كورونا» ينتشر 3 مرات أكثر بين النساء في هذا النوع من المنازل
التالي
6 نصائح على المرأة إتباعها لكسب قلب الرجل الرومانسي!