حلقة جديدة من التوتر بين «حزب الله» و«أمل».. جواد نصرالله يُشعل جمهور برّي!

جواد نصرالله

مُجدداً يُشعل نجل السيد حسن نصرالله جواد التوتر بين مناصري الثنائية الشيعية، على خلفية تلميحات يُطلقها عبر حسابه على “تويتر”، حول ملفات الفساد، وتنصّل “حزب الله” منها وإلقائها على “أطراف” أخرى، لا يسميها.

إقرأ أيضاً: الاعلامي شمص يرد على جواد نصرالله: وزراؤكم فاسدون وانتم من يمنع بري من الاصلاح!

فبعدما ردّ الصحافي حسين شمص على نجل نصرالله، مشيراً الى ان حركة “امل” تريد مكافحة الفساد ولكنها محرجة من حزب الله، متطرقاً الى تغريدة نصرالله، الذي غمز من قناة حركة أمل والقاضي علي ابراهيم باعتبار انه محسوبا عليها والاشارة ان أمل غطت عدة ملفات، عاد “تويتر” ليشتعل مجدداً بتغريدة أخرى لنصرالله قال فيها: “في ناس بس شغلتها تركيب الاكاذيب على الحزب والسخرية من ملفات السيد حسن فضل الله، هل ابتلعتم السنتكم؟؟ والأنكى والأوقح من ينظّر بالانهيار وهو من مخلفات رعونتهم السياسية. اذا الشعب بيسترد لسرقتوه لتاكلوا تراب الأرض وبلد يا بلدنا”.

تغريدة جواد نصرالله لم تمر مرور الكرام، إذ ردّ أحد مناصري حركة أمل بفيديو قاسٍ لام فيه جواد نصرالله على ما قاله معتبراً أنه “يعيد توتير الأجواء داخل البيئة الشيعية”، وإذ أراد الخير عليه أن يخرج مجدداً ويوضح عبر “تويتر” أن الكلام لا يقصد به حركة أمل، معبراً عن غضبه من التعليقات التي هاجمت رئيس الحركة نبيه برّي باعتباره فاسداً.

ليتسعرّ التوتر بين جمهور الثنائي على “تويتر” بعدما جاءت الردود على التغريدة وكأن جواد يقصد فيها رئيس حركة أمل نبيه برّي ويُصوّب عليه، إذ قال محمود فياض: “الملفات جابها من الاخ الاكبر (الفاسد اكيد) يلي انتوا متحالفين معو،والشعب بس قرر يضغط لاسترداد الاموال ويتظاهر خونتوه،فخدنا بحلمك يا سيد”.

أمّا نسيم الراسي فقال: “بدك تشوف الحليف الشيعي شو بدو”.

جانب من التعليقات
جانب من التعليقات
جانب من التعليقات
جانب من التعليقات
السابق
«سناب شات» يوسّع نطاقه لينافس فيسبوك وغوغل وآبل!
التالي
جوائز الأوسكار والبافتا.. والتأجيل سيد الموقف!