«المُخملي» تعيد جمال سليمان إلى دراما مصر!

جمال سليمان

يعود النجم جمال سليمان للدراما التليفزيونية بمسلسل جديد بعنوان مبدئي وهو “المخملي” من تأليف محمد ناير وإخراج رؤوف عبد العزيز، عن رواية أميمة عز الدين، ومن المقرر أن يتم تغيير اسم العمل الفترة المقبلة والاستقرار على الاسم النهائي، بعد الإنتهاء من تعاقدات النجوم والتفاصيل النهائية للعمل.

وتم التعاقد مع بطل العمل فقط حتى الأن، وجارى إبرام تعاقدات النجوم المشاركين خلال الأيام القليلة المقبلة، ليبدأ مخرج المسلسل فى وضع خطة بموعد انطلاق التصوير.

وقال محمد ناير أن المسلسل أحداثه تدور في أجواء محافظة المنصورة، ويقارن بين حياة القرى والتحضر، في إطار درامي مشوق، وطرح العديد من المشاكل التي نواجهها في القرى ومحافظة القاهرة من عادات وتقاليد وخلافه.

إقرأ أيضاً: جمال سليمان يكشف عن قلقه من الاعتقال في حال العودة إلى سوريا!

وكانت أخر أعمال جمال سليمان مسلسل تاريخي “الحرملك 2” إخراج تامر إسحاق، وتأليف سليمان عبد العزيز، ويتناول المسلسل بوصول المماليك إلى السلطة والتحكم بمفاصل المشهد السياسي العام، وإلحاق الهزيمة لأعداء الأمة المفترضين.

وغاب جمال سليمان عن موسم رمضان الماضي، حيث كان أخر ظهور له فى رمضان 2019 من خلال مسلسل “زي الشمس” للنجمة دينا الشربيني وسوسن بدر وأحمد داوود وأحمد السعدنى وريهام عبد الغفور وحقق العمل نجاحاً جماهيريا وقت عرضه، والمسلسل من إخراج سامح عبد العزيز وتأليف مريم نعوم.

السابق
إعتراض الشاحنات في البداوي وطرابلس تابع..23 جريحاً حصيلة أولية لإشتباك الجيش والثوار!
التالي
بعد نهار حافل بالمواجهات..الجمارك تخرج عن صمتها: شاحنات مساعدات أممية لسوريا!