التعَب يجتاح الوسط الفني المصري.. حفل في الجونة سبب انتشار فيروس كورونا!

شيرين عبد الوهاب
اعلان

يبدو أن الوسط الفني المصري في حالة متعبة بعد كثرة أنباء الوفاة والإصابات والعمليات الجراحية خلال الأيام القليلة الفائتة، حيث شهد الأسبوع الفائت وفاة الفنان حسن حسني والملحن الشاب أشرف سالم، واستمرار تواجد الفنانة رجاء الجداوي في العناية المركزة مع دخولها الغيبوبة وكثرة الإشاعات عن وفاتها مع حملات تلاسن عبر مواقع التواصل الاجتماعي استمرت لأيام.

كما رحل أخيراً الممثل علي عبد الرحيم عن عمر ناهز 59 عاماً، إثر ارتفاع مفاجئ في ضغط الدم، حيث كان يعاني مشكلات في القلب، وذلك بعد تعرضه قبل خمسة أعوام لجلطة في المخ أثرت في يديه وأبعدته عن التمثيل.

كما تعرض نقيب الممثلين أشرف زكي، لأزمة قلبية مفاجئة دخل على أثرها إلى المستشفى، حيث قام الأطباء بتركيب دعامة له في القلب. وكذلك الفنان أحمد فلوكس فقد تعرض إلى وعكة صحية، دخل على إثرها إلى أحد المستشفيات في منطقة الزمالك (وسط القاهرة).

إقرأ أيضاً: رجاء الجداوي تدخل العناية المركزة بعد تدهور حالتها الصحية!

ويحاول الفنان محمد هنيدي الخضوع للراحة التامة بعد إجراءه جراحة في القلب بعد تركيب دعامتين له بشكل عاجل الأسبوع الماضي عقب شعوره بألم شديد وجد الأطباء أنه ناتج عن انسداد في بعض شرايين القلب.

أما فيروس كورونا فما زالت أخبار إصابة الفنانين فيه تشغل الجمهور، بدءاً من الإعلامية دينا حويدق قبل أيام، وبناء عليه تم عزلها منزلياً لتلقي العلاج بعد شكوك حول إصابة صديقتها الإعلامية مها الصغير زوجة النجم أحمد السقا لتبين المسحة أن نتيجة فحص مها سلبية.

وانتشرت أيضاً أخبار عن إصابة الفنان أمير كرارة بفيروس كورونا وقيامه بعزل نفسه بعيداً عن أولاده وزوجته، لكنه خرج بتصريح واضح لينفي هذا الكلام.

إقرأ أيضاً: خسارة فنية.. وداعاً حسن حسني!

كما ترددت شائعات خلال الساعات الماضية حول إصابة النجمة شيرين عبد الوهاب بفيروس كورونا المستجد، وذكر مقربين منها، أن شيرين ظهرت عليها أعراض الإصابة بفيروس كورونا، وهو ما دفعها للذهاب إلي المستشفى لإجراء مسحة للتأكد من الإصابة من عدمها، إلا أن نتيجة المسحة الأولي جاءت إيجابية وهو ما جعل شيرين وأسرتها تشعر بالخوف من هذا الفيروس اللعين لتطلب أسرتها القيام بعمل مسحة ثانية وهي المسجة التي جاءت نتيجتها سلبية.

لكن ما زاد الجدل بشكل كبير هو أن مجموعة كبيرة من نجوم الوسط الفني أصيبوا بالفعل بالفيروس التاجي في أثناء إجازة عيد الفطر، حيث سافر معظمهم إلى منتجع الجونة وحضروا حفل أحد رجال الأعمال البارزين، ما تسبب في نقل فيروس كورونا إلى غالبية الحاضرين من المشاهير. وقيل إن بعضهم اكتشف إصابته بعد إجراء المسحة الطبية، لكنهم جميعاً فضلوا عدم الإعلان عن ذلك، خصوصاً أنهم اخترقوا قواعد التباعد الاجتماعي وتعليمات رئيس الوزراء المصري بضرورة الامتناع عن التجمعات في كل الأحوال.

السابق
عملية خطف محكمة وتكبيل بالجنازير وتهديد بالذبح.. والعصابة «بنغلادشية»!
التالي
بالصور: مواقع تواصل توثّق تورط «عونيين» بشتم السيدة عائشة.. هل ما جرى مدبراً؟