بالفيديو: «حزب الله» يسخر من «الجياع».. ويضع «عصي» السلاح في «دواليب» الثوار غداً!

حزب الله اعتداء متظاهرين
يثبت "حزب الله" مجددا بما لا يقبل الشك هويته الإيرانية لأبعد الحدود، وعدم اكتراثه بأوجاع الشعب اللبناني بما فيهم بيئته الشيعي الذين يعانون الفقر والجوع، عبر احباط وترهيب أي محاولة للانتفاض على الواقع اللبناني الأليم.
اعلان

وكأن لا يكفي الشعب اللبناني معاناته من الأزمة الاقتصادية والمعيشية الخانقة، حتى بات تعبيره عن سخطه ممنوعا أيضا. ففي ظل المحاصرة الحكومية لتحرك يوم غد برز أيضا محاولات لتسييس التظاهرة وحرفها عن مسارها الحقيقي لتفشيلها وخلق انقساما بين الثوار والمجموعات التي اعلنت عدد منها عدم المشاركة بعدما روّج ان التحرك في السادس من حزيران للمطالبة بنزع سلاح “حزب الله”.

وكان اللافت، قيام المنشد الشهير لـ “حزب الله” علي بركات، بنشر فيديو عبر حسابه الشخصي وهو يجمع سلاح “المقاومة” ليسلمها للمتظاهرين يوم غد، في فيديو ساخر يحاول فيه المكابرة والاستخفاف بالناس واوجاعها، عبر الإيحاء مجددا ان التحرك هو لنزع السلاح غير الشرعي.

اقرأ أيضاً: 5 ممنوعات لعرقلة التحركات غدا: حكومة دياب تحاصر الثوّار!

وفي وقت تتأرجح الدعاوات تحت شعارات يختلط فيها السياسي بالمطلبي، والمعيشي، بدأ الجيش الالكتروني لـ “حزب الله” العمل على تجييش جمهور المقاومة ضدّ تحرّك السبت بعدما روّج انه ضد سلاحه غير الشرعي، حتى وصل الأمر الى حدّ التحريض ضد الثوار على غرار ما شهدته ثورة 17 تشرين سابقا. وذلك في محاولات لحماية حكومة حسان دياب واحباط أي محاولات لإسقاطها في الشارع بعدما فاقت الأزمات الاقتصادية والمعيشية  كل الحدود وأثبتت هذه الحكومة فشلها.

السابق
أحداث عام 2020 حاضرة في «ذا سيمبسونز»!!
التالي
شيرين تعود للواجهة.. خلاف مع زوجها حسام حبيب واستنجاد بصديقها!