6 أشياء على المرأة أن تخبر زوجها

تتمنى المرأة أشياء كثيرة من زوجها
هناك عواطف ومشاعر دفينة لا يفصح عنها المتزوجون، فالزوجة تتمنى ان تخبر زوجها عدة أمور وان تطلب منه ما تحتاجه من حبّ واهتمام وتقدير ولكنها تحجم عن ذلك.

دائماً ما تتمنى المرأة أشياء كثيرة من زوجها، منها قابل للنقاش ومنها لا تصلح للطلب لأنها تفقد رونقها وتصبح ليس لها معنى، فالمرأة تتمنى وتنتظر من زوجها ان يقوم هو بملاحظة ما تريده.

فالمرأة لديها أحاديث مدفونة داخل عقلها ووجدانها تتعلق بحياتها الزوجية وطبيعة علاقتها مع زوجها، فهي تخشى أن تفصح عنها لعدة أسباب، لكنها تستطيع أن تتمنى كل ما تريده.

وإليكم 6 أشياء مهمة تتمنى المرأة أن تخبرها لزوجها

1- أن يجاملها ويمدحها

المرأة تحب أن يمدحها ويجاملها زوجها
المرأة تحب دائماً أن يمدحها زوجها ويجاملها، كأن يقول لها أنتِ جميلة وأن يصف إطلالتها بأجمل الإطلالات وأن يتغزل بجمالها ويشعرها بأنوثتها ويزيد من ثقتها بنفسها.

2- أن يكون شديد الملاحظة معها

المرأة تحب أن يكون زوجها شديد الملاحظة معها
تتمنى المرأة أن يكون زوجها شديد الملاحظة وينتبه الى كل تفاصيلها سواء في الإطلالة أو في المزاج، وأن يشعرها بوجوده بجانبها دائماً حبيباً مخلصاً وداعماً لها في كل المواجهات.

3- أن يكون رومنسياً معها

المرأة تتمى أن يكون زوجها رومنسياً معها
تتمنى المرأة دائماً أن تخبر زوجها بأن يكون رومانسياً معها، فالأمر الذي غير نابع من القلب ليس له معنى في القول، ولكنها تتمنى أن تخبره بذلك نظراً لأهمية الرومانسية في حياتها وفي الحياة الزوجية ككل، فالرومانسية تضفي مزاجاً عذباً في العلاقة.

4- أن يقدّر وجودها في حياته

المرأة تتمى أن يقدر زوجها وجودها في حياته
لا يمكن ان تخبر المرأة زوجها بأن يقدر وجودها في حياته، فهي لا تستطيع أن تقول له ما يفعله لأجلها، فهذه الأمور يجب أن تكون نابعة من أعماق القلب.

5- أن تختلف المشاعر عن الرغبة الجنسية

المرأة تحب أت تختلف مشاعر زوجعها عن الرغبة الجنسية
تملك المرأة عاطفة تحرك مشاعرها لكن الرجل تحركه الرغبة بالدرجة الأولى، لذا تتمنى المرأة بأن تخبر زوجها أن المشاعر الجميلة تكون بداية للرغبة الجنسية، فربما تكون بحاجة الى حضن دافئ لتشعر بالحنان والأمان فقط.

6- أن لا يطمئن بشأن إمتلاكه لها ويهملها

المرأة تتمنى أن لا يطمئن زوجها بشأن إمتلاكه لها ويهملها
تتمنى المرأة بأن تخبر زوجها بأن لا يطمئن لإمتلاكه لها بعد الزواج ويهمله معتقداً أنها تتحمله وتبقى بجانبه مهما فعل، وأن لا يضمن وجودها في حياته مهما قدمت له من تنازلات وتضحيات، لأن وراء كل هذا الصبر قرار مفاجئ بالرحيل، وخاصةً عندما تشعر المرأة بالإهمال والنكران والغدر من زوجها.

اقرأ أيضاً: 5 علامات تدل بأن «زواجك» في خطر!

السابق
وزارة العمل توصي بالعاملات المنزليات.. لاعتبار مدة الحجر إجازة مدفوعة!
التالي
ابن الجنوب يسقط في سوريا.. وحزب الله ينعيه!