حفل زفاف في مصر يثير البلبلة.. الجميع بدون كمامات!

حفل زفاف ايساف
اعلان

نختلف الدول العربية في طريقة تعاملها مع الإجراءات الوقائية لمواجهة فيروس كورونا، لكن حفل زفاف في مصر تخطى المحظور إثر تعرض الفنان المصري إيساف لوابل من الانتقادات من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عقب إحيائه لحفل زفاف، داخل إحدى المنتجعات بمدينة السادس من أكتوبر، نظراً لحضور عشرات من المدعوين دون ارتداء الكمامات الطبية، ما يتعارض مع قرارات الحكومة بالحد من التجمعات في إطار الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس “كورونا” المستجد.

وطالب عدد كبير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي الفنان هاني شاكر، نقيب الموسيقيين، بمعاقبة إيساف علي مخالفته لقرارات الحكومة، خاصة أنه مطرب وله قاعدة من المعجبين والمعجبات.

إقرأ أيضاً: الحفلات الإلكترونية بديلة المسارح في زمن الكورونا!

الرد الأكثر شراسة جاء من النقابة نفسخها، حيث قال مصدر من نقابة الموسيقيين، في تصريح لصحيفة الرؤية، إن لوائح النقابة لا تنص على منع أي مطرب من إحياء حفل زفاف، وبالتالي لا يجوز معاقبة إيساف أو غيره من المطربين حال غنائه في أحد الأفراح، مضيفاً أنه ـ ويقصد إيساف ـ قد خالف تعليمات الحكومة التي تملك وحدها بحث إمكانية معاقبته علي هذا الفعل.

فهل تعاقب الحكومة المصرية إيساف على فعلته أو تتجاوز الموضوع كما حدث مع صورة مسلسل “البرنس” الجماعية خلال انتهاء عمليات التصوير.

السابق
على طريق المتن.. مروّج مخدرات يصدم آلية عسكرية!
التالي
وسط تطمينات وزير الصحة.. تسجيل 13 إصابة جديدة بكورونا في لبنان!