بالصور: تحركات احتجاجية امام منازل عدد من السياسيين في طرابلس

احتجاجات طرابلس

مع مباشرة الحكومة اللبنانية بتخفيف الاجراءات الوقائية من فيروس “كورونا”، عادت التحركات الاحتجاجية الى الشارع مجددا، وقد نفّذ عدد من المعتصمين احتجاجاً امام منازل كل من: وزير الاتصالات طلال حواط في الميناء والوزير السابق فيصل كرامي والنائب محمد كبارة في طرابلس وسط انتشار أمني كثيف في المنطقة.

اقرأ أيضاً: «إياد بإيد منسقط كل الفاسدين».. الثوار يدعون لتحرك احتجاجي يوم السبت القادم

 وكذلك عمد عدد من المحتجين على قطع عدد من الطرقات ومنها طريق عام الكويخات عند مفرق الحوش – حلبا، و مستديرة العبدة التي تم فتحها لاحقاً وكذلك اتوتستراد البداوي الذي اعيد فتحه لاحقاً. ثم عاد المعتصمون الى ساحة النور حيث يعيدون التجمع، في حين ما زالت الطريق سالكة حتى الان. وتأتي هذه التحركات احتجاجاً على الاوضاع الاقتصادية الصعبة التي تمر بها البلاد. 

فيصل كرامي، طرابلس، طلال حواط، محمد كبارة، لبنانقد يعجبك أيضاًالهند.. طرح مسؤولين من السفارة الباكستانية بسبب “التجسس”ترامب: سنصنف جماعة “أنتيفا” كمنظمة إرهابيةبـ”الإنحناء على الركبة”.. الشرطة الأميركية تعتذر عن مقتل جورج فلويد (صور)الكبسولة “كرو دراغون” التابعة لـ”سبيس” إكس تلتحم بمحطة الفضاء الدوليةمقتل 10 أشخاص بانفجار حافلة صغيرة في الصومالإيران: ناقلتنا الخامسة تصل فنزويلا اليوم وندرس طلب كراكاس لإصلاح بعض منشآتهامقترحات منتابع

السابق
«إيد بإيد منسقط كل الفاسدين».. الثوار يدعون لتحرك احتجاجي يوم السبت القادم
التالي
هذا ما جاء في مقدمات النشرات المسائية لليوم 1/6/2020