حتى الأماكن لم تعد كسابق عهدها.. محمد عبده مصاب باكتئاب من الوضع الراهن!

محمد عبده
اعلان

ماذا إذا قلتَ “الأماكن” ورددتَ بصوتٍ عال كلمات فنان العرب تصف مكاناً يجمعك بحبيب أو يعني لك الكثير أبعد مما هو ماضٍ، فقد يكون “أنت”.

هي معادلة حققها الفنان العربي محمد عبده حين تمكنّ من تقديم أغنية “الأماكن” والتي كللّت نجاح مسيرة طويلة من أعماله الفنية وحفرت في وجدان الشارع العربي بكلماتها ارتباطاً عاطفياً بالأماكن التي تعني القلوب.

لكن اليوم ومع اقتصار الحركة على المنازل والالتزام بقوانين التباعد الاجتماعي، وتقطع التلاقي حضر الاكتئاب على يوميات فنان العرب نظراً لقضائه أطول فترة بحياته في بلد واحد دون سفر.

محمد عبده الذي حفلاً غنائياً، عبر منصة شاهد vip، بمناسبة عيد الفطر المبارك ومن تنظيم شركة “روتانا” لم يستطع تمالك دموعه وبكى أثناء إذاعة الحفل خلال أدائه لأغنية “الأماكن” وذلك تأثراً بالوضع الراهن.

إقرأ أيضاً: بالفيديو: محمد عبده يغني للرئيس الأمريكي دونالد ترامب

كان نجل الفَنّان محمد عبده قد ناشد جمهور والده قبل حفل بدعمه في الحفلة التي سيقيمها عن بعد، مشيراً إلى أنّه يعاني من اكتئاب خفيف لبقائه في بلد لأطول مُدّة في حياته.

وقال عبد الرحمن عبده عبر صفحته على موقع “تويتر”: “اللي يسأل عن بابا محمد… هذي أطول فترة في حياته يقعد فيها في بلد”، على حد تعبيره.

السابق
بشرى سارة من صور.. لا اصابات جديدة بـ «كورونا» وهذا عدد المتعافين!
التالي
كورونا حول العالم.. تسجيل أكثر من 5.7 ملايين إصابة!