مستشفى «المستضعفين» في النبطية.. تحتفظ بمولود مقابل تسديد مبلغ مستحق!

مستشفى راغب حرب
اعلان

في وقت يمر اللبنانيون بأصعب ظروف اقتصادية ومالية على الاطلاق، تصر بعض المستشفيات على التخلي عن واجبها الانساني، وتحويل رسالة الطب الإنسانية عند البعض الى تجارة رخيصة ووسيلة متوحشة لا يهمها سوى تحقيق المكاسب المادية والأرباح الفاحشة على نحو لا يمت بصلة إلى القيم والمبادئ الأخلاقية و الإنسانية.

فيما يدعي “حزب الله” بان مؤسساته الصحية تقوم بعمل انساني لخدمة الفقراء والمستضعفين، فوجئ سكان النبطية والبلدات المجاورة قيام مستشفى راغب حرب التابعة لـ “حزب الله” بحجز طفلة، بسبب عدم والدها من تسديد مبلغ ولادة زوجته كاملا،التي انجبت توأمين، اذ لجأت المستشفى الى تسليمه طفلة وإبقاء الطفلة الثانية في المستشفى لحين تسديد المبلغ. وقد اثار هذا الاجراء المستغرب استنكارا واسعا وظهر العديد من التعليقات الشاجبة على مواقع التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضاً: «اطفوا قدّام بيت برّي وضوّوا بيوت الناس»: منشور يستفز عناصر أمل.. تهديد ووعيد وشتائم!

وفي التفاصيل، انه رزق السيد حسن فحص وعقيلته فاطمة عسيلي بتوأمين لمار ومرام وتمت الولادة في مستشفى راغب حرب في النبطية وعند المغادرة واستلام الأطفال طلب منهم تسديد مبلغ للمستشفى قام الوالد بدفع مبلغ فوق المليون ليرة ولم يقدر على تسديد المبلغ الكامل بسبب الوضع وظروف العمل السيئة فلجأت المستشفى الى تسليمه طفلة وإبقاء الطفلة الثانية في المستشفى لحين تسديد المبلغ.

رزق السيد حسن فحص وعقيلته فاطمة عسيلي بتوأمين لمار ومرام وتمت الولادة في مستشفى را_غب حرب في النبطية وعند المغادرة…

Gepostet von Bassel F. Saleh am Freitag, 22. Mai 2020
السابق
رصد دقيق وكمين محكم.. هكذا وقع «المحترم» أخطر رؤساء العصابات إجراماً بقبضة الأمن!
التالي
بالفيديو..سطو مسلح على محطة وقود في كورنيش المزرعة!