قبل إنتهاء المرحلة الثالثة لعودة المغتربين..سبع طائرات تحط تباعاً اليوم!

طيران الشرق الاوسط

على بعد يوم واحد من إنتهاء المرحلة الثالثة لخطة إجلاء اللبنانيين الراغبين بالعودة من الخارج، تسيّر شركة “​طيران الشرق الأوسط​” اليوم 7 رحلات، بدأت بالوصول تباعاً الى مطار ​بيروت​ الدولي في بيروت، اعتبارا من الثانية عشرة من ظهر اليوم، في ظل استمرار مرحلة التعبئة العامة التي أعلنت ​الحكومة​ تمديدها حتى السابع من حزيران المقبل.

وصول طائرتين

وحطت بعد ظهر اليوم طائرتان تابعتان لشركة “طيران الشرق الاوسط” في مطار ​رفيق الحريري​ الدولي- ​بيروت​، الاولى قادمة من ​لارنكا​ وعلى متنها 91 مواطنًا لبنانيًا، والثانية من ​الدوحة​ وعلى متنها 140 لبنانيًا.

وكان في استقبال الوافدين الفريق الطبي التابع لوزارة الصحة العامة​، وخضعوا جميعًا للاجراءات والتدابير المتبعة عند وصول أي رحلة من الخارج، ومن ثم نقلوا الى الفنادق المخصصة لهم في بيروت.

إقرأ أيضاً: انخفاض ملحوظ بعدّاد «كورونا» في لبنان.. كم بلغ عدد الاصابات اليوم؟

وبموازاة ذلك، أقلت طائرة مصرية ظهر اليوم ما يقارب 71 مواطنًا من الجنسية المصرية الى ​القاهرة​.

جدول الميدل ايست

وبحسب الجدول المعلن، لشركة “الميدل ايست”، فإن مواعيد وصول هذه الرحلات اليوم هي على الشكل الاتي: من ​لارنكا​ عند الثانية عشرة ظهرا تليها من ​الدوحة​ عند الثانية والنصف بعد الظهر ثم من ​باريس​ عند السادسة مساء . وعند الثامنة والنصف مساء تصل الطائرة الآتية من ​موسكو​، على أن تصل طائرة من ​أبيدجان​ عند الثانية عشرة والنصف بعد منتصف الليل، وعند الواحدة و35 دقيقة من بعد منتصف الليل تصل طائرة من لندن تليها عند الثالثة والربع من فجر الأحد الطائرة الآتية من مابونو موزامبيك .

السابق
بالصور: بعد ان قضت برصاصة غادرة في بريطانيا.. تشييع آية هاشم في القليلة!
التالي
التصوير حتى نهاية الموسم.. بـ«100 وش» ينتهي في الساعة صفر!