حذاء رسم عليه العلم الكويتي.. يثير الجدل ويدفع الفنان مصطفى خاطر للاعتذار!

مصطفى خاطر

يتابع جمهور السوشل ميديا المسلسلات بدقة، ويلتقط كافة الأخطاء التي قد يقع فيها الممثلون عن قصد أو غير قصد، وعلى إثر خطأ غير مقصود تقدم الفنان الشاب مصطفى خاطر باعتذار من الشعب الكويتي، بعد تلقيه حملة هجوم على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب ارتدائه حذاء يحمل ألوان العلم الوطني الكويتي ضمن أحداث مسلسل “عمر ودياب”، مؤكدا أن الخطأ غير مقصود، وأنه لم يلتفت للون الحذاء من الأساس لأن تنسيق ملابسه يتم بواسطة خبيرة متخصصة.

خاطر قدّم رسالة الاعتذار عبر مقطع فيديو بحسابه على موقع الانستغرام قال فيه: امبارح لقيت هجوم كبير أوي أوي وفظيع من ناس كتير في دولة الكويت الشقيق، وبيقولوا إنى كنت لابس جزمة عليها دولة الكويت، والله العظيم أكتر دولة سافرتها في حياتى الكويت، وأكتر بلد ليا صحاب فيها كتير هي الكويت، وعملت فيها صداقات، وبحب البلد دى جدا.

إقرأ أيضاً: عادل إمام يشيد بأداء نيللي كريم: هايلة وعظيمة!

وتابع قائلاً: مش في دماغي ولا قصدي خالص، أن الجزمة ألوانها أيه أصلا، احنا بنشتغل وفى ستايلست هي اللى بتلبسنى، هي لبستنى فعلا، وهى كمان ماتقصدش ولا جيه في دماغى تماما إنى أضايق حد من اخواتى الكويتيين وأنا آسف.

وعلق على الفيديو قائلاً: والله يا جماعه غير مقصود تماما انا صحيت لقيت الدنيا مقلوبه، وبقول لكل اهلي واصحابي واخواتي في الكويت حقكوا عليا والله ما مقصود … كل الحب والاحترام للكويت وشعب الكويت الشقيق.

مصطفى خاطر
الصورة التي أثارت الجدل
فيديو اعتذار مصطفى خاطر
السابق
نجمة «سنوات الضياع» تعلن انفصالها رسمياً عن والد طفلتيها!
التالي
اعتصامات ثلاث في بيروت: لمحاسبة الفاسدين والمتاجرين بلقمة العيش!