موجة حرّ تضرب لبنان.. والحرارة قد تلامس الـ38 درجة!

ارتفاع درجات الحرارة

تضرب الاجواء اللبنانية موجة حر من المتوقع ان تستمر حتى الأسبوع المقبل، إذ ستتخطى الحرارة معدلاتها بفارق كبير بالتوازي مع رطوبة متدنية ورياح نشطة في بعض المناطق.

وتجتاح كتل هوائية ضخمة جدًا وحارة المنطقة الممتدة من فوق ليبيا وصولا الى ايطاليا شمالا ثم الى دول شرق المتوسط وتؤدي الى طقس حار خصوصًا جبلاً وفي بعض المناطق الداخلية.

اقرأ أيضاً: الطقس يتحسن..العودة الى الطقس الربيعي ليلاً!

طقس الايام المقبلة:

الجمعة: طقس حار مع ارتفاع اضافي بدرجات الحرارة خصوصًا على الجبال فيما تبقى الرطوبة السطحية متدنية، الحرارة ساحلاً بين ٢٣ و ٣٣ درجة، بقاعا بين ١٦ و ٣٥ درجة وعلى الـ ١٠٠٠م بين ٢٠ و ٣٣ درجة.

السبت: طقس حار جدًا مع ارتفاع اضافي بدرجات الحرارة حيث تسجل الحرارة ساحلا بين ٢٥ و ٣٤ درجة (تلامس ٣٨ اقصى الشمال وبعض المناطق الداخلية) فيما تبقى الرطوبة السطحية متدنية.

الأحد: يستمر الطقس الحار جدًا مع ارتفاع محدود واضافي بدرجات الحرارة إذ تسجل ساحلا بين ٢٦ و ٣٥ درجة (تلامس ٣٨ اقصى الشمال وبعض المناطق الداخلية) فيما تبقى الرطوبة السطحية متدنية.

الاثنين: يستمر الطقس الحار جدًا والجاف وتسجل الحرارة ساحلا بين ٢٦ و ٣٥ درجة (تلامس ٣٨ اقصى الشمال وبعض المناطق الداخلية) فيما تبقى الرطوبة السطحية متدنية.

السابق
كورونا يتمدد.. 3 اصابات جديدة في شحيم!
التالي
أهلاً بكم في مفاوضات العصا والجزرة!