باسم ياخور يناقض نفسه: لا أعلم مسبقاً بمقلب رامز جلال ولكن هناك تعويض مادي!

باسم ياخور

رد النجم السوري باسم ياخور على اتهامه بمعرفة تفاصيل مقلبه مع رامز جلال قبل الظهور معه في برنامج المقالب “رامز مجنون رسمي”، حيث كشف عن كواليس ما تم من خلال بث مباشر عبر “انستغرام”.

وقال باسم ياخور لمحبيه في كلام ظهر فيه نوع من التناقض: “اتفاق لأ.. ما في اتفاق.. لكن قلبك يحسك إنه في شي غريب.. إيه ممكن قلبك يحسك.. وهادا النوع من البرامج أصلا بيندفع فيه أرقام أكتر بكتير من البرامج العادية كنوع من التعويض على ما يتم داخله”.

وحل ياخور ضيفاً على الحلقة العاشرة من برنامج “رامز مجنون رسمي” حيث شعر جمهوره بحالة من الذهول لانصياعه لتهديدات ومطالبات رامز جلال تباعاً وإعلانه عن معاناته من الفوبيا سواء من الزواحف أو الأماكن المرتفعة، مما جعل البعض يشكك في مصداقية الحلقة ويرجحون أنه كان يعلم بطبيعة المقلب قبل مشاركته.

إقرأ أيضاً: باسم ياخور ضيف رامز جلال.. ضحية المال مجدداً!!

وكما في كل موسم يكثر التشكيك في مصداقية البرنامج الذي يقدمه رامز جلال وشعور الجمهور أنه يتفق مع نجومه على تفاصيل الحلقة ومجرياتها قبا استضافتهم وذلك خوفاً من تعرضهم للأذى أو أن يكون لهم رد فعل سلبي أو حتى التهديد بمقاضاته.

ونفت شبكة MBC بشكل تام ما قيل عن إيقاف عرض البرنامج الذي تعرضه عبر 5 قنوات تابعة له، كما أن مشاهدات المقاطع الخاصة به عبر يوتيوب تتخطى 120 مليون مشاهدة، وأكدت الشبكة أن هناك من يرفضون هذه النوعية من البرامج، لكن هناك الكثير ممن يحبون مشاهدتها برغم شعورهم بالذنب من فكرته نفسها، لكن الأمر في النهاية مجرد مقلب، على أنه لا يتم عرض أية حلقة بدون الحصول على موافقة الضيف.

وشهدت هذه النسخة من البرنامج مجموعة كبيرة من الانتقادات من قبل فنانين وإعلاميين منهم: شمس الكويتية، حليمة بولند، لجين وأسيل عمران، وسام بريدي، المستشار مرتضى منصور والناشط وائل غنيم.

https://www.instagram.com/p/B_vap5shczK/?utm_source=ig_embed
السابق
إنخساف الطريق في الأوزاعي.. وقوى الأمن تُحذّركم!
التالي
اعلاميون وصحافيون يتضامنون مع «جنوبية»: المجلس الوطني أداة للسلطة ويقمع الحريات!