هند صبري تدخل عالم نتفلكس بـ«مش مسلسل»

هند صبري

بعد تكريمها نهاية العام الفائت في برنامج “معكم منى الشاذلي” كأفضل ممثلة في عام 2019 عن دورها في فيلم “الفيل الأزرق 2” أعلنت الممثلة التونسية هند صبري حينها أنها تستعد للعب مسلسل درامي تشارك فيه ضمن السباق الرمضاني على أن يحمل اسم “هجمة مرتدة” ويعيد لقاءها مع شريك النجاحات الفنان المصري أحمد عز، إلا أن أزمة كورونا أعاقت وصول العمل إلى النور ما أخرج هند من الموسم.

لكن هند النجمة فكرت منذ عامين في دخول الإنتاج وهذا ما دفعها لتأسيس شركتين هما “طيارة” و “رايم برودكشنز”، لتقدم محتوى فني عبر أغنية لمهرجان الجونة السينمائي العام الفائت وأغنية لأحداث عام 2019 ومحتوى خيال علمي بث عبر المنصات الرقمية ومؤخراً أطلعت في الثاني من أيار ضمن برنامج يحمل اسم “مش مسلسل هند صبري” لتستضيف من خلاله أشخاص تغيرت حياتهم إثر وباء كورونا.

إقرأ أيضاً: هند صبري تزور مخيمات اللاجئين الروهينغا

استضافت هند عبر الفيديو ثنائياً كانا ينويان الزواج في شهر نيسان الماضي، قبل أن تتبدّل خططهما بسبب الوباء العالمي. وفأجتهما هند بالمغني “أبو” الذي أدّى أغنيته الشهيرة لهما “تلات دقات” فيما أطلقت هند الزغاريد لزفافهما.

وتتالت المفاجآت حيث أعلنت صفحة “نتفلكس” الموجهة للشرق الأوسط عن التعاون مع هند ضمن مسلسل درامي ستكون بطلته ومنجة تنفيذية له بذات الوقت، ما يبشر بتحول هند إلى اسم عصي في التمثيل والإنتاج الدرامي معاً.

السابق
عون تحدث عن حظوظ باسيل بكرسي الرئاسة.. ماذا قال؟
التالي
الثورة تهب مرتين على حكومة.. «غاشمة وغشيمة»!