إليسا: ألبومي القادم إلى ما بعد كورونا!

إلبسا

تجد النجمة اللبنانية إليسا نفسها ضمن سياق الحدث اللبناني الراهن، لا تجرد نفسها عن معطياته السياسية ومفاعليه الاجتماعية لتكون حاضرة دائماً بكل المواقف على تويتر، فضلاً عن انعكاس ذلك على نتاجها الفني والذي دفعها لإصدار أغنية عن حراك 17 تشرين الأول بعنوان “عم ثور” ثم ترؤس عدداً خاصاً من جريدة “النهار” وبعدها بطرح أغنية في ظروف الحجر الصحي تدعو للتفاؤل والسعادة بعنوان “حنغني كمان وكمان”.

ومؤخراً تبين أن النجمة اليسا ستؤجّل صدور ألبومها الذي كان متوقعاً صدوره خلال عطلة عيد الفطر، وفي التفاصيل أن إليسا ارتأت تأجيل إصدارها الجديد نظراً للظروف الراهنة التي يمرّ بها العالم على الرغم من إنهاء تسجيل معظم الأغاني التي سجلتها في استديوهات هادي شرارة وناصر الأسعد.

إقرأ أيضاً: بدل الجمهور اثنان.. استثمار إليسا بمتابعي هيفا وهبي!

ورغم التوقعات عن إمكانية إعادة الحياة قبل 10 حزيران القادم لكن مصادر إليسا تقول إن التأخير أفضل في مثل هذه الظروف.

تجدر الإشارة إلى أن هذا هو آخر ألبوم سيصدر لإليسا مع شركة روتانا، فيما علمنا أن شركة إنتاج أخرى ستولي اهتمامها لأعمال وحفلات الفنانة إليسا في المرحلة المقبلة. 

يُذكر أخيراً أن اسم إليسا طُرح في برنامج “سهرانين” الذي تقدّمه سيرين عبد النور وزميلها المصري أحمد فهمي لاستضافتها، لكن إليسا حتى اليوم لم تعطِ موافقتها، فهل ستطل إليسا في رمضان على الجمهور؟!

السابق
شنكر يؤكد على «الاصلاحات» قبل طلب لبنان مساعدة من صندوق النقد.. ما علاقة «حزب الله»؟
التالي
لص بزي دركي ينشل السوريين والبنغلادشيين..«المعلومات» تنال منه في الضاحية!