النجوم يتهافتون على رامز جلال.. ونادين نجيم بين الرغبة والقلق!

نادين نسيب نجيم

لا شك أن برنامج رامز جلال الذي يدور حول المقالب يحظى سنوياً بنسب متابعة عالية تجعله من أكثر البرامج جماهيرية مع اختلاف القالب العام للبرنامج الذي يقدمه رامز ويأخذ شكل جديد لكن مع الحفاظ على ذات الأسلوب في الاستفزاز والتهكم.

لكن ذلك لم يمنع النجوم من التفاعل مع البرنامج والتعليق عبر تويتر عن آرائهم بالحلقات حيث أثار تعليق النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم على برنامج “رامز مجنون رسمي” ضجة كبيرة على المواقع الإلكترونية، خاصةً أن نجيم ألمحت من خلال ما قالته إلى أن رامز حاول أن يوقع بها لكنه لم ينجح.

وكانت نادين قد تلقت أكثر من دعوة للمشاركة في برامج رامز جلال خلال السنوات الماضية، لكنها كانت في كل مرّة تعتذر عن المشاركة.

وضمن هذه النسخة تلقت نادين دعوة للمشاركة في برنامج جديد يقدّمه رامز، وفكرته بعيدة عن برامج المقالب التي اعتاد تقديمها، وكانت على وشك الموافقة، إلّا أن الظروف تسارعت ووقعت أزمة كورونا، وهو ما حال دون مشاركتها، ففشلت مخططات رامز جلال للإيقاع بنادين من جديد.

وعبر تويتر ومن خلال تغريدات نشرتها عبر حسابها في تويتر كتبت نجيم: “لو كنت مع رامز جلال كنت رحت غيبوبة لحد ما خلصت الحلقة أكيد”، ورداً على مدى استعدادها للمشاركة في هذه التجربة غردت: “يا ربي دخيلك ولا ممكن أعملها لاء لاء لاء. هيدا اسمه عذاب مش ضرب جنون”.

إقرأ أيضاً: مستشفى العباسية تصدر بيان ضد رامز جلال.. وتتهمه بالإساءة للمرضى النفسيين!

وأضافت في إطار حوارها مع المتابعين: “لا بس احضر الحلقة بحس قلبي بيضرب مليار وأكيد كنت غبت عن الوعي”. وعما إذا دعيت يوماً للمشاركة في البرنامج قالت: “كان على وشك تصير بس الحمدالله ربي خلصني”.

وتابعت: “مش مهم يحطني براسو مهم إذا قدر يوصلي. مهضوم رامز أنا بحبه بس من بعيد” وهو ما يعني أنها لا ترغب في المشاركة في البرنامج لأنها تشعر بالخوف.

لكن ناشطون عبر تويتر ربطوا بين كلام نادين والجدل الذي أحدثته حلقة الفنانة المصرية ياسمين صبري التي قيل أنها تقاضت مبلغاً كبيراً مقابل ظهورها في البرنامج، خاصة أن الفنانتان متشابهتان من حيث الشكل وتعملان على ذات الخط في البطولات الدرامية.

السابق
«المبادرة الوطنية» تحذر: الوضع ينحدر نحو منزلقات خطيرة!
التالي
جديد قضية العميل الفاخوري.. حكم العسكرية أبرم!