5 أبراج فلكية لا تضيّع وقتها في الحجر المنزلي.. تعرّف عليها!

الابراج الفلكية
لمواليد الابراج قصص مختلفة بمناسبة الحجر المنزلي بسبب فيروس كورونا، فكل مولود برج يختلف عن نظيره المولود في برج آخر، نتيجة اختلاف الطباع والسلوك والعادات، إليكم التفاصيل.

دعت حكومات العالم الشعب الإلتزام بالعزل المنزلي، وذلك للحدّ من التجمعات فى الشوارع والميادين مع فرض حظر التجول لعدة ساعات لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد، وبناءً على ذلك أصدرت معظم المؤسسات والشركات المختلفة قراراً للعمل من المنزل، وشعر البعض بالملل نتيجة امتلاء يومه بساعات فراغ طويلة، لكن بعض الأشخاص استطاعوا استغلال هذا الوقت فى فعل أشياء لها فائدة، وهؤلاء الأشخاص قد ينتمون لبعض الأبراج الفلكية التي لا تقبل أن يضيع وقتها في الحجر المنزلي.

من هم مواليد الأبراج الفلكية الـ5 الذين لا يضيعون وقتهم أثناء فترة الحجر المنزلي؟

1- برج الحمل (يحب الرياضة)

ممارسة الرياضة بالمنزل
برج الحمل يحب ممارسة الرياضة بالمنزل

بعض مواليد برج الحمل يحبون قضاء أوقات فراغهم القيام بأشياء مفيدة كممارسة التمارين الرياضية بشكلٍ يومي لحرق الدهون والحصول على لياقة بدنية، أو القيام بالأعمال المنزلية المختلفة، أو أي أنشطة أخرى داخل المنزل، تحتاج للتحرك، لأنه من الأشخاص الذين لا يستطيعون أن يظلوا ساكنيين لفترة طويلة من الوقت.

2- برج الجوزاء (يحب الصيانة في المنزل)

صيانة المنزل
برج الجوزاء يحب صيانة المنزل

يفضل برج الجوزاء أن يتحرك طوال الوقت، لذا إذا جلس في المنزل فإنه يبحث عن أي عطل يحتاج للصيانة، أو يتحدث مع بعض الأصدقاء لديه أي مشاكل ويفكر في حلها.

3- برج الجدي (يخطط لمشاريع جديدة)

التخطيط لمشاريع جديدة
برج الجدي يحب أن يخطط لمشاريع جديدة

يعتبر الجدي من الأبراج العملية ، لذا يهتم خلال فترة العزل المنزلي بالتخطيط لإنشاء مشاريع جديدة يريد تنفيذها في المستقبل، إضافة الى متابعة أعماله الحالية.

4- برج القوس (يعترّف على أماكن جديدة عبر الإنترنت)

البحث عن مناطق وأماكن جديدة عبر الإنترنت
برج القوس يبحث عن مناطق وأماكن جديدة عبر الإنترنت

يفضل برج القوس قضاء وقته في السفر والتجول حول العالم، لذا يستغل فرصة العزل المنزلي بالبحث عبر الإنترنت عن أماكن ومناطق جديدة، والتعرّف على ثقافات بعض البلدان ومشاهدة المعالم الأثرية ليقوم بزيارتها في المستقبل.

5- برج العذراء (ينظف المنزل من جديد)

تنظيف المنزل
برج العذراء يحب تنظيف المنزل من جديد

يحب برج العذراء الجلوس لفترة طويلة في المنزل دون القيام بأي شيء، لذا يستغل فرصة وجوده في المنزل ويحاول ترتيب ملابسه أو المنزل وتنظيفه بإستمرار، لأنه لا يحب أن يرى أشياء غير مرتبة.

اقرأ أيضاً: ما الفرق بين فيروس «هانتا» وفيروس «كورونا»؟

فيديو: عودة المغتربين.. من كورونا إلى كورونا!

السابق
الصين في دائرة الاتهام.. معلومات جديدة عن المريض «رقم صفر»: هكذا أصيب بـ«كورونا»!
التالي
بالصور.. الجيش باشر توزيع المساعدات الاجتماعية