«فرحة ما تمّت».. أطلقوا النار إحتفالاً بخروجه من السجن.. فقتلوه!

اطلاق نار
اعلان

تحصد العادات العشائرية الخارجة عن القانون عشرات الأرواح سنوياً بسبب السلاح المتفلت وإطلاق النار العشوائي، إذ صرح مصدر أمني أردني أن بلاغا ورد للأجهزة الأمنية قبل أيام بتعرض شخص لإطلاق نار بالخطأ شمال الأردن ما أدى إلى وفاته .

وفي التفاصيل، أن الشخص المذكور أصيب بعيار ناري بالخطأ أثناء الاحتفال بخروجه من السجن من قبل أقربائه ، حيث خرجت رصاصة من السلاح الناري وأصابته ، وتم نقله إلى المستشفى الا أنه ما لبث أن فارق الحياة، في حادثة ينطبق عليه المثل القائل: “يا فرحة ما تمّت”.

إقرأ أيضاً: بالفيديو: اشكال واطلاق نار خلال حملة تبرعات نواب عكار.. ما علاقة البعريني؟

أضاف المصدر أنه تم القبض على مطلق النار وتم فتح تحقيق في الحادثة .

السابق
نمس في شوارع دمشق وحشرات غريبة تملأ الريف.. العجب العجاب في 2020!
التالي
في ظل الحاجة الخانقة للمستشفيات.. «سيدة لبنان» تُغلق أبوابها!