شائعة الموت بفيروس كورونا تلاحق الشاب خالد!

الشاب خالد

أخبار عديدة لاحقت الفنانين في أزمة “كورونا” تعلق معظمها بشائعات الإصابة والوفاة حيث تداولت صفحات إلكترونية خلال الساعات الماضية شائعة وفاة نجم الراي الجزائري الشاب خالد وتداولت صفحات السوشيال ميديا، أنه توفى بسبب إصابته بفيروس كورونا المستجد فى مستشفى بالعاصمة الفرنسية باريس.

وكشفت مصادر مقربة من الشاب خالد أن الشاب خالد يتمتع بصحة جيدة وكل ما يقال حول إصابته بفيروس كورونا ما هو إلا مجرد شائعات كما أن الشاب خالد لا يعاني من أي مشاكل صحية حاليا.

وأحيا الشاب خالد، حفله نهاية العام الفائت، مع المطربة شيرين والفنان حسين الجسمي في حفل افتتاح اليوبيل الفضي لمهرجان التسوق بمدينة دبي وسط حضور ضخم من الجمهور الذى تفاعل مع أنغام الموسيقي والألعاب النارية التى غطت سماء منطقة أوبرا دبي بالكامل.

إقرأ أيضاً: كورونا والأغنية الواحدة.. إليسا تطلق دعوة للفرح عشية الفصح!

كما شارك نجم الراي الجزائري، بحفلا غنائياً ضمن فعاليات موسم الرياض في المملكة العربية السعودية، نهاية تشرين الأول الماضي، والتي قدم فيها عددا كبيرا من أغنيه مثل c’est la vie، وdidi، وعايشة”، وغيرها من أغانيها الشهيرة التى حققت انتشاراً واسعاً في الوطن العربى بالأخص، والعالم عامة.

يذكر أن الشاب خالد بدأ أولى أغانيه فى سن مبكر، ففى سن 14 شكلّ خالد أول فرقة تحت اسم “فرقة الخمسة نجوم”، وقد سجل أول أغنية منفردة له تحت اسم “Trigue Lycée” وكان للتغيير الكبير فى موسيقى الراي أثر فى تشجيعه على التقدم في وقت مبكر ليصبح أشهر مطربي الراي دولياً.

السابق
تفاصيل تقرير غرفة العمليات الوطنية لإدارة الكوارث: اصابتا «كورونا».. وهذا عدد الفحوصات اليوم!
التالي
الطيران الإسرائيلي يواصل خروقاته.. وتحليق كثيف في اجواء المتن وكسروان!