كورونا والأغنية الواحدة.. إليسا تطلق دعوة للفرح عشية الفصح!

إليسا

تستعد النجمة اللبنانية إليسا، لطرح أغنيتها الجديدة “هنغنى كمان وكمان”، المقرر طرحها فى السادسة مساء اليوم السبت، وهي من كلمات شادى نور، ألحان محمد يحيى، توزيع موسيقى إلهامى دهيمة، وتعد الأغنية هي الناجية الوحيدة من الألبوم الذي تأجل إلى نهاية الصيف بسبب “كورونا” بعد أن كان مقرراً طرحه بحلول عيد الفطر.

ونشرت إليسا، عبر حسابها على انستجرام، برومو من الأغنية الجديدة، صحبتها بتعليق: “ربما لأننا جميعاً فى المنزل، لكن لا يمكنني البدء فى شرح حماسي بشأن الإصدار المفاجئ الليلة”.

وكانت المطربة اللبنانية إليسا كتبت رسالة إلى من ينتقدونها بسبب ديانتها، مشيرة فيها أنها فخورة بأنها مسيحية، وأنه لا يحق لأحد أن يتهجم عليها أو ينتقدها بسبب ذلك، يأتي ذلك تزامناً مع عيد الفصح.

إقرأ أيضاً: إليسا تتحدى «كورونا» بالرقص.. هذا ليس زمن الاستسلام!

وقالت الفنانة إليسا، عبر حسابها بموقع تويتر: “أنا فخورة إني مسيحية، وإيماني تاج على رأسي وما حدا بيحقلو ينتقد أو يتهجم أو يشتم.. يللى مش عاجبو ما يتبعني.. ارتقوا بقا لأنو الدين منو مسبات الدين أخلاق وبعض الناس بيسيئو لديني لما يشتمو غيرن. صار الوقت نخلص من هالمواضيع والرجعية”.

يذكر أن ألبوم إليسا القادم والذي يضم عشرين أغنية هو الأخير في مسيرتها ضمن نطاق شبكة “روتانا” على إثر خلافات متراكمة دفعت إليسا للتفكير بالاعتزال جدياً الخريف الفائت قبل أن تتراجع عن قرارها لصالح وقف التعاون مع روتانا واعتبار الألبوم القادم هو الاخير لها مع الشركة.

السابق
رحلات اجلاء المغتربين مستمرة.. وتدبير استثنائي لطائرة لندن الاثنين!
التالي
طبيب لبناني يفضح ما يخفيه «حزب الله» عن «كورونا».. ما علاقة مستشفى الرسول؟