«جنوبية» يستطلع أداء وزير الصحة.. وهكذا كانت نتيجة التصويت!

وزير الصحة حمد حسن

في وقت انخفض معدل الاصابات اليومي لـ “كورونا” في لبنان، انقسمت مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرا بين من يثني على أداء وزير الصحة حمد حسن في مواجهة فيروس “كورونا” المستجد، وبين من يرى ان أداء حسن في المرحلة الأولى هو الذي أوصل البلاد الى المرحلة الثالثة من تفشي الفيروس في ظل التباطؤ باتخاذ الإجراءات، ومنها وقف الرحلات الجوية مع البلدان الموبوءة وتأكيده مرارا انه لا داعي للهلع، واعتبار ان عدد الإصابات انخفض مع انخفاض عدد الفحوصات المخبرية. وبين هذين الرأيين ثمة من يرى ان حسن يقوم بدوره وواجباته كونه وزيرا للصحة وبالتالي لا داعي للابتهاج والتهليل.

إقرأ أيضاً: بين الفوتوشوب والحقيقة: صور لوزير الصحة تثير جدلاً وتدفعه والمصوّران للردّ!

حفلة الجدل هذه اشتعلت أكثر مع انتشار صور لحسن، يوم أمس، حيث ظهرت ملامح التعب على وجهه إضافة الى التجاعيد، وجروح خلّفها الاستخدام الدائم للكمامة، وفي وقت عمد البعض على التوجّه بالشكر للوزير والاثناء على الجهد الذي يبذله، عمد البعض الآخر بتكذيب الصورة التي اعتبروها خاضعة لتعديل برنامج الفوتوشوب الذي يعدل ويغيّر الملامح.

وأمام هذا الانقسام بالآراء، أجرى موقع “جنوبية” تصويتا عبر كل من “فيسبوك” و”تويتر”، حول أداء وزير الصحة، في مواجهة فيروس “كورونا”، وكانت نتيجة التصويت على الشكل التالي:

ما رأيك بأداء وزير الصحة #حمد_حسن في مواجهة فيروس #كورونا

Gepostet von ‎Janoubia جنوبية‎ am Mittwoch, 8. April 2020
السابق
هذه الدولة هزمت فيروس «كورونا».. فهل يتغلب العالم على المرض مطلع الصيف؟!
التالي
أتراك يقاطعون «نتفلكس».. الاستفزاز يتجدد عن طريق «مجزرة الأرمن»!!