بالفيديو: بلدية طبرجا تمنع مواطناً من إطعام الفقير.. متحججةً بالـ«كورونا»!

تناقض غريب برز في منطقة طبرجا ،كفرياسين -كسروان، بعدما أقدمت البلدية على منع أحد رجال الأعمال الذين حاولوا تقديم مساعدات للفقراء، تحت حجة التعبئة العامة وكأن أحزاب المنطقة تهتم بالإجراءات الوقائية أكثر من غيرهم.

إقرأ أيضاً: بالأرقام.. الغلاء ينهش جيوب الفقراء: الزيادة على أسعار السلع لامست الـ 40% !

حيث علت صرخة المواطن فادي خيرو، الذي عرض المساعدات الموضّبة داخل صناديق خاصة وملأت منزله إستعداداً منه لتقديمها الى كل محتاج، ليتفاجأ بمنع البلدية له من تقديمها للمحتاجين، بالرغم من أنه أكد أنه يراعي الإجراءات الوقائية ويقدم المساعدات من على باب منزله مباشرةً لصاحب العلاقة بدون أي إحتكاك مع الشخص المحتاج، حيث يضع المساعدة داخل صندوق السيارة مباشرةً.

الشيخ Fadi Khairo منعوا يطعمي الفقير

Gepostet von Chadi Tarrazi am Freitag, 3. April 2020

من جهتها، بررت البلدية عملتها على أن “السيد خيرو أصر أن يقوم بتوزيعها مباشرة من أمام باب منزله مع العلم أنه قد تلقى محضر ضبط من القوى الأمنية منذ أربعة أيام بسبب تخلفه عن القرارات المتخذة والتسبب بالخطر. وبما أنَّ هذه المرحلة خطرة جدا وحساسة بسبب تفشي فيروس كورونا، أصدر رئيس البلدية تعليمات بتطبيق القانون الصادر عن مجلس الوزراء بسبب هذه الأزمة وتم توجيه إنذار للسيد خيرو بأن يتقيد بتعليمات مجلس الوزراء وزارة الصحة: أي التعبئة العامة ومنع التجمعات والتجول غير الضروري والطلب من السيد خيرو تأجيل توزيع المساعدات وتنظيم توزيعها مباشرة إلى البلدات لعدم تسبب بأي إكتظاظ وحاجة للتنقل من بلدة إلى أخرى”.

السابق
أمن الدولة يمنع المشاركة في عزاء.. اليكم التفاصيل!
التالي
إنتقدتهم بسبب إطلاق شعار لبيّك يا حسين عوضاً عن تحية الطاقم الطبي.. لتُهدد بالإغتصاب والضرب!