الموسم يستعيد رونقه.. «الزعيم» عادل إمام لن يطيل الغياب أكثر!

عادل امام

بعد غياب عن موسم العام الفائت، ترقب الجمهور العربي المسلسل الجديد للفنان القدير عادل إمام والذي يحمل اسم “فالنتينو”، ومع أزمة “الكورونا” وشبه توقف في عجلة الإنتاج الدرامي عربياً ضمن وقت حساس، حسم الكاتب أيمن بهجت قمر أمس من خلال تغريدة نشرها على صفحته على تويتر الجدل.

حيث أعلن قمر أن مسلسل “فالنتينو” الذي يحمل توقيعه ويخرجه رامي إمام دخل السباق، ونشر الشاعر الغنائي والسيناريست المصري البرومو الأول للمسلسل الذي يلعب بطولته “الزعيم” وسيعرض على قناة “osn يا هلا الاولى”.

إقرأ أيضاً: الكورونا يعطّل الدراما السورية.. ثلاث نكبات في موسم «الخيبة»!!

وبذلك يصل المسلسل إلى العرض بعد مجموعة من العراقيل، فقد كان من المتوقع أن يعرض “فالنتينو” في شهر رمضان الماضي، لكنه مر بمشاكل إنتاجية أدت الى توقيف تصويره. ثم عاد واستكمل مشاهده قبل أشهر ليكون جاهزاً للبث.

وغياب إمام جاء من بعد مسلسل “عوالم خفية” في رمضان 2018. بعدما بات جزء سنوي من الموسم الرمضاني في السنوات الخمس الاخيرة، وتسابقت القنوات على عرض مسلسلاته أبرزها قناة mbc التي تعاقد معها إمام وبثت مجموعة من أعماله، فهل يحقق الزعيم الأمل المرجو منه في إعطاء الموسم الجديد ميزة خاصة نظراً لتردي الوضع الإنتاجي وأزمة كورونا القاتلة.

السابق
«كورونا» يحصد المزيد من الأرواح في لبنان.. 4 وفيات جديدة و15 اصابة اضافية!
التالي
«اقتلوهم بالرصاص»… رئيس الفلبين يحذّر: لا تساهل مع مخالفي اجراءات العزل!