طاهي فيتنامي يدعو للتغلب على كورونا عبر تناول هذا البرغر!

كورونا برغر

الهلع حالة عالمية اليوم تسيطر على سكان الكوكب، إلا أن الطاهي الفيتنامي هوانغ تونغ، قرر ألا تهزمه حالة الخوف تلك وأن يسخر من الفيروس القاتل على طريقته الخاصة.

فسعى الطاهي بحسب خبرته في الطبخ وتأثير الطعام على الحالة النفسية وفمحاولة لرفع الروح المعنوية في العاصمة الفيتنامية هانوي، بادر تونغ إلى ابتكار برغر أخضر على شكل فيروس كورونا المستجد، الذي أصاب 148 شخصاً في بلاده تعافى منهم 17 حالة.

الغريب في الأمر أن الطاهي الفيتنامي أطلق على البرغر الذي ابتكره شعار: عليك أن تلتهمه وأن تهرسه، في إشارة إلى فيروس كورونا المستجد.

حيث يقضي وقته حالياً مع فريقه في إعداد العشرات من أقراص البرغر المخلوطة بالشاي الأخضر، ثم يضيفون عليها تيجاناً صغيرة من العجين لتصبح شبيهة الشكل بفيروس كورونا الذي يعرف بالفيروس التاجي. بحسب موقع سكاي نيوز عربية.

إقرأ أيضاً: «فيتامين C» أحدث التجارب الأميركية لمكافحة كورونا!

يقول تونغ الذي يعمل في  محل بيتزا هوم: نمزح من خلال هذه الدعابة، فإذا كان هناك ما يفزعك فلتأكله.

وأضاف: لا يصبح كورونا مخيفاً عندما تلتهم قطعاً من البرغر على شكل الفيروس نفسه، هذا التفكير ينشر البهجة خلال تفشي هذا الوباء.

ويبدو أن مسعى تونغ لنشر الفرح أتت أكلها، إذ يبيع المتجر نحو 50 قطعة برغر يومياُ، على الرغم من تزايد عدد المتاجر والشركات التي اضطرت للإغلاق بسبب الفيروس.

السابق
الكورونا يجول بين الأقضية اللبنانية.. اليكم المناطق الأكثر إلتزاماً بالحجر المنزلي!
التالي
خطوة «للحركة» في بئر حسن.. ما علاقة المغتربين؟