شمس الكويتية تستفز الجمهور: «كورونا».. إعادة تربية للبشر!

شمس الكويتية

كعادتها أثارت الفنانة الكويتية شمس الجدل بتعليقاتها على أي موضوع يتداوله الناس، فكيف إذا تحدث عن الكورونا مثلاً، حيث اعتبرت شمس أن ما يحدث هو إعادة تربية للبشر وذلك عبر تغريدة نشرتها على تويتر جاء فيها: “شوارع نظيفة وهادية.. بيوت معقمة.. نساء ماكثات بالبيوت.. أطفال تحت العناية المنزلية.. تجمع أسري.. انخفاض التلوث بنسبة 50%.. مستشفيات متأهبة.. أطقم طبية منظبطة ومستعدة.. طوابير منتظمة.. ملاهي مغلقة.. شباب مسؤول.. مساواة بين الفقراء والأغنياء.. معاصي أقل.. دعاء وصلوات.. فايروس الكورونا اعادة تربية البشر”.

إقرأ أيضاً: البطل يموت قبل الحلقة الأخيرة.. الكورونا يقضم مسلسلات رمضان!

وبالطبع أثارت التعليقات اهتمام الجمهور الذي هاجم بقسم منه شمس واعتبر تغريدتها منافية للمنطق حيث تهدد الجائحة الكوكب وتحصد آلاف الأرواح مع عداد إصابات تجاوز الأربعمائة ألف إصابة في دول العالم.

مما دفع شمس للدفاع عن نفسها بتغريدة أخرى كتبت من خلالها: “كن في الحياة كلاعب وليس كحكم لأن الأول يبحث عن أهداف والآخر يبحث عن الأخطاء”، ثم غردت مرة أخرى لتدافع عن نفسها قائلة: “لابد أحياناً من الصمت ليسمع الآخرون”.

يذكر أن نشاط الفنانين على تويتر قد زاد بشكل ملحوظ جراء الحجر المنزلي، فباتوا يقضون الساعات بالردود على التعليقات ونشر فيديوهات ليومياتهم في المنزل.

السابق
عدّاد «الكورونا» يرتفع.. إصابتان في الكورة!
التالي
«الكورونا» يتسلل الى العائلة الملكية.. ويستهدف الأمير تشارلز!