مبادرة «صار الوقت» العفوية تلقى ترحيبا شعبيا.. التبرّعات تخطت المليون دولار لمكافحة «كورونا»!

ام تي في

يعاني لبنان الأمرين، مع تفشي فيروس كورونا في ظل وضع اقتصادي ومالي صعب للغاية، وما يزيد خطورة الأمر ان لا امكانيات صحية قادرة على مواجهة هذا الوباء القاتل. الاّ ان يوم أمس، عبَّر اللبنانيون، عن تكاتفهم وتضامنهم وحسِّهم الوطني العالي خلال الأزمات، باذ قرروا الوقوف الى جانب دولتهم في عزّ محنتها. بعد مشاركتهم بحملةٍ لجمع التبرعات، أطلقها برنامج “صار الوقت” مع الإعلامي مارسال غانم في حلقة “إستثنائيّةٍ” وخطوةٍ “عفويّة”.

وفي حلقة عفوية على الهواء في برنامج “صار الوقت” ضجت بها مواقع التواصل الاجتماعي وتفاعل معها اللبنانيون في الداخل والخارج، فهبوا لمساعدة الصليب الأحمر اللبناني ومستشفيات لبنان بخاصة رفيق الحريري والممرضين والممرضات بما تيسّر معهم من مبالغ مالية.

اقرأ أيضاً: لمكافحة «كورونا».. 6 ملايين دولار من جمعية المصارف!

وحتى ساعات متأخرة من ليل الخميس، إستمرَّ اللبنانيون في الخارج والداخل بتقديم تبرعاتهم التي وصلت الى أرقام فاقت التوقعات، وبحسب حساب برنامج “صار الوقت” عبر تويتر بلغت التبرعات، 3 مليار ومئتي مليون ليرة لبنانية.

وبذلك اثبتت ال mtv  انها قامت مع الاعلامي الزميل مرسال غانم وفريق العمل بعمل جبار، ولاقت الحملة إستحسان كثيرٍ من اللبنانيين، وحظيت بدعمهم الماديّ والمعنويّ، فيما أعلنت القناة أن الحملة ستُستكمل الأحد المقبل “في يوم تبرّعات ملياريّ جديد”.

هذا وحظيت الحملة أمس بـ “مباركةٍ تويتريّةٍ” من رئيس الحكومة حسان دياب الذي أشاد بالحلقة والتبرّعات.

السابق
5 أطعمة لتقوية الجهاز المناعي لمكافحة فيروس كورونا!
التالي
في ظل التعبئة العامة.. المصارف ستقفل ابوابها في هذا اليوم!