لهذا السبب.. حاولت كارول سماحة الانتحار في باريس!

كارول سماحة
اعلان

تتجه الفنانة كارول سماحة مرة جديدة إلى الأغنيات ذات الطابع الاجتماعي فبعدما استرجعت شريط ذكرياتها في أغنية، وغنت عن قوة المرأة ومكانتها الاجتماعية المسلوبة بعد الانفصال في أغنية أخرى، تستعد اليوم للحديث عن تجربة الانتحار عبر أغنية “مش حعيش” التي صورتهد في العاصمة الفرنسية باريس.

وأثارت كارول ضجة عارمة في باريس أثناء تصوير أحد مشاهد الكليب، حيث كانت تحاول في أحد المشاهد الإنتحار وهي تقف على شرفة أحد المنازل، فاعتقد المشاة تحت تلك الشرفة أنها فعلاً تحاول الإنتحار ما دفع المتفرجين لمطالبتها بالعدول عن ذلك وتدخلت الشرطة التي وصلت إلى المنزل وأجرت التحقيقات.

إقرأ أيضاً: كارول سماحة: «تعرضتُ للتحرش 5 مرات»

وبعد وصول الشرطة أكدت كارول ومخرج الكليب جاد شويري أن المشهد تمثيلي بحت ،وقدم شويري الاثباتات من خلال ورقة التصريح بالتصوير وتحول الجو الى جو فكاهي بعد أن عرف الناس كما الشرطة أن الأمر هو مجرد لقطة تصوير.

“مش هعيش” أغنية باللهجة المصرية، من كلمات أمير طعيمة، ألحان اسلام زكي وتوزيع ألكسندر ميساكيان وانتهت كارول من تسجيلها منذ أيام في مصر، استعداداً لطرحها قريباً في أوّل تعاون يجمعها مع شركة “أنغامي” التي دخلت على خط الإنتاج منذ فترة، وشاهد الجمهور كليب سيرين عبد النور لأول مرة عبر التطبيق الذي انتقل من منصة للعرض إلى جهة إنتاجية.

السابق
نيّال كورونا في مرقده بلبنان!
التالي
المرجعيات الدينية تُحذّر من «كورونا».. «مشيخة العقل»: عليكم بالمشالحة!