الاعتداء على محمد زبيب تابع.. مرافقو مروان خيرالدين يعترفون: يهاجم الريّس دائماً!

محمد زبيب

لا تزال قضية الاعتداء على الصحافي محمد زبيب تتفاعل، وجديدها اعتراف مرافقي رئيس مجلس ادارة بنك الموارد مروان خير الدين بفعلتهم، وكان قد تعرض زبيب قبل ايام، الى اعتداء في منطقة الحمراء إثر انتهاء ندوة كان يحاضر فيها حول السياسات المالية والإجراءات المصرفية، حيث تصدى له ثلاثة اشخاص واوسعوه ضربا ثم فروا الى جهة مجهولة.

اقرأ أيضاً: «إعلاميون من أجل الحرية» تستنكر التعرض لزبيب: الحادث الأخطر في سجل استهداف حرية الإعلام !

وذكرت صحيفة “الاخبار” ان “فرع المعلومات اوقف المشتبه في اعتدائهم على زبيب، واعترفوا بتنفيذ الاعتداء ليل ١٢ -١٣ شباط الجاري، في شارع الحمرا ببيروت. وقد تعرّف زبيب على احد الموقوفين، في مبنى الفرع اليوم، بعد اجراء مقابلة بينه وبينهم، بناءً على اشارة القضاء.”
واضافت “الصحيفة” انه “تبيّن ان الموقوفين الثلاثة يعملون مرافقين لرئيس مجلس ادارة بنك الموارد، الوزير السابق مروان خيرالدين. واعترف أحدهم بأنه خطط للعملية، علماً بأنه المسؤول عن أمن صاحب المصرف”. 
وعلمت الصحيفة ان “الموقوفين الثلاثة حموا خيرالدين، اذ نفوا اي صلة له بتنفيذ الاعتداء، زاعمين انهم نفذوه بقرار شخصي منهم، بعدما اقترح المسؤول عن حماية خيرالدين ارتكاب الجريمة، “لأن زبيب يهاجم الريس دائماً”.

وعلمت «الأخبار» ان ضغوطا سياسية و«مصرفية» تُمارس لمحاولة حصر القضية بالموقوفين دون ان تطال القضيه خير الدين في استمرار واضح من هذه السلطه على انتهاج #سياسة_الفساد.

السابق
اعادة اقرار مشروع نفق سكك حديد بيروت ـ البقاع.. وياسين: خطوة أساسية للانتقال من اقتصاد ريعي الى منتج!
التالي
بالفيديو: زوجة قصي خولي تقلب الطاولة..«مسيء وأهمل ابننا»