بعد الانتقادات.. جواد نصرالله يعرض هاتفه للبيع!

في وقت يعاني لبنان من أزمة مالية واقتصادية خانقة هي الأسوأ على الاطلاق، دعا الأمني العام لـ “حزب الله” السيد حسن نصرالله في كلمة له، يوم أمس (الأحد)، إلى مواجهة الولايات المتحدة. ولفت في كلمة له بمناسبة ذكرى “الأربعين” على اغتيال الجنرال الإيراني “قاسم سليماني” ومن معه، ان ” الحاجة للمواجهة الشاملة مع ما وصفه بـ “الوحش الاستبدادي”، داعياً النخب والعلماء والمفكرين في لبنان إلى وضع برامج وخطط للمواجهة مع الإدارة الأميركية.

كما رأى نصرالله أن “نقطة ضعف الأميركيين هي الأمن والدولار”، داعياً بالتالي إلى مقاطعة البضائع الأميركية أو على الأقل مقاطعة شركات محدّدة، بحسب تعبيره.

الا ان طلب نصر الله مقاطعة البضائع الأميركية، اشعل جدال على مواقع التواصل،اذ ان بعض اللبنانيين وجّه انتقادات لهذا الطرح ، لا سيما مع تداول احدهم صورة لنجله جواد نصرالله وهو يرتدي فيها قميصاً من ماركة أميركية، كتب عليها الولايات المتحدة.

إقرأ أيضاً: بعد دياب.. فهمي يزور دريان والأخير يوصيه بالمتظاهرين!

وبعد تناقل الصورة بشكلٍ واسع، ردّ “جواد نصر الله” على ذلك بتغريدة على حسابه في موقع تويتر، قائلاً:” يلي عم يعلقوا عالكلمة المكتوبة على كنزتي مافيي رد عليهن لأن مقاطع البضائع الأميركية، وحتى الآيفون رح بيعه”

السابق
أصحاب المحطات تلوّح بالتصعيد: الإضراب أو التسعير!
التالي
جديد ملف النافعة.. إذن من «الداخلية» بملاحقة أكثر من 10 موظفين!