بلطجية «أمل» وراء إشكال البوشرية.. إليكم ما حصل!

البوشرية

تستمر عناصر تابعة لحركة أمل بأعمال البلطجة أينما حلّت، إن كان من خلال قمع الثوّار أو حتّى في إشكالات فردية، إذ يسعى هؤلاء لإستغلال الدعم السياسي ليفعلوا ما يحلو لهم.

إقرأ أيضاً: بالفيديو: جرحى بإشكال في البوشرية.. والجيش يتدخّل

فبعدما أفادت الوكالة الوطنية للإعلام عن سقوط عدد من الجرحى اليوم الأربعاء، في إشكال وقع بين عدد من الشبان في منطقة البوشرية، أفادت وسائل إعلامية نقلاً عن شهود كانوا في المنطقة أن المعتدين تابعين لحركة أمل هكذا عرّفوا عن أنفسهم، وقاموا بتكسير باص مدرسة والإعتداء على الشّان هناك.

فيما اتصل امين سر تكتل “لبنان القوي” النائب ابراهيم كنعان بالمراجع الامنية والقضائية المختصة على خلفية الاشكال، داعما الاجراءات التي يقوم بها الجيش وتوقيفه 4 اشخاص حتى الآن، تمهيدا لضبط الأمن بالكامل وجعله تحت السيطرة.

وطلب كنعان من السلطات القضائية “التشدد بملاحقة المخالفين والمعتدين على الاملاك العامة والخاصة ومسببي الحادث فورا، واجراء المقتضى القانوني في حقهم”.

كما صدر عن قيادة الجيش- مديرية التوجيه البيان الآتي:

“بتاريخه وقع إشكال في محلة سد البوشرية- المتن الشمالي بين عدد من المواطنين بسبب خلافات شخصية سابقة، تخلله إطلاق نار وتضارب بالعصي والسكاكين، حيث أصيب 7 أشخاص بجروح نقلوا على أثرها إلى مستشفيات المنطقة. على الفور حضرت دورية من الجيش إلى المكان وقامت بتوقيف 5 أشخاص لتورطهم بالإشكال.

بوشر التحقيق مع الموقوفين بإشراف القضاء المختص”.

السابق
بالفيديو.. هذا ما خلّفه إشكال البوشريّة!
التالي
«درون» إسرائيلية تخترق الأجواء.. والجيش يتصدّى!