هل قلدت شاكيرا ميريام فارس؟!

ميريام فارس

على عكس ما يثار بالعادة من تأثر فنانين عرب بنجوم غربيين وتقليدهم في اللباس، المظهر وحتى الحركات، ومع نمو سوق الفورمات الذي حوّل أغلب البرامج التلفزيونية والدراما إلى نسخ عربية من أعمال أجنبية، تأتي المفارقة في أن يأتي التقليد من نجم عالمي لفنان عربي.

قبل أيام قدمت النجمة الكولومبيّة اللبنانيّة الأصل شاكيرا في حفل “سوبر بول” استعراضاً راقصاً أدهش العالم وضمنه قدمت شاكيرا لدقيقة واحدة ، وإذا ما أثار الفيديو تفاعلاً كبيراً خاصة أن شاكيرا تعمل على إتقان الرقص الشرقي منذ سنوات وتنتشر مقاطع عديدة عبر الإنترنت لها وهي تتدرب على الرقص الشرقي.

إلا أن أحد متابعي الفنانة اللبنانية ميريام فارس المتابعين على موقع التواصل الإجتماعي تويتر لمشاهدة فيديو يوثّق تطابق الحركات الراقصة بين شاكيرا وميريام فارس في حفلات فنيّة مختلفة.

إقرأ أيضاً: جينفير لوبيز وشاكيرا على أكبر مسرح في العالم لهذا السبب!

وتضمن الفيديو ما قيل أنه تواريخ الحفلات التي قدمتها كلّ من ميريام فارس وشاكيرا، ليظهر هناك تشابه من حيث الحركات التي تؤديها شاكيرا مع التي سبقتها عليها فارس.

وفي حين إتّهم البعض شاكيرا بتقليد ميريام فارس إستناداً إلى هذا الفيديو، أعادت ميريام نشر الفيديو عبر حسابها وردت بعبارة “توارد أفكار”.

يذكر أن ميريام كانت قد أثارت الجدل في مهرجان موازين العام الفائت حين تحدثت عن ارتفاع أجرها الذي يعيق تنظيمها حفلات في مصر، قبل أن تطّل عبر موسم الرياض في حملة إعلامية كبيرة لأغنية “حبيبي سعودي”.

السابق
زياد أسود… توقّع السفر في يخت فهرب في «فلوكة»!
التالي
تعديل في الموقف الأميركي و«حزب الله» بلا «بارافان»