اصرار على رفع أسعار المحروقات.. اصحاب المحطات يمهلون الحكومة أسبوع وإلّا!

محطة بنزين

لا تزال أزمة فرق سعر صرف الدولار الاميركي ترخي بظلالها على كافة القطاعات، خصوصا قطاع النفط الذي لم يتم حتى الساعة التوصل الى حل بين اصحاب المحطات والشركات المستوردة للمشتقات النفطية، ولم يحظ جدول تركيب اسعار المحروقات الصادر عن وزارة الطاقة والمياه اليوم الأربعاء، برضى اصحاب المحطات الذين سارعوا الى عقد اجتماعا طارئا، وأكّدت النقابة رفضها القاطع للجدول الأسبوعي واصفة اياه “بجدول الطعن بالظهر”.

وفي مؤتمر صحفي، أشارت نقابة أصحاب المحطات أن “لدينا التزام أدبي مع رئيس ​الحكومة​ ​حسان دياب​ الذي وعدنا بحلّ المشكلة التي يعاني منها القطع فور حصول الحكومة على الثقة”، مشددة انعا تدفع ثمن تقاعس الدولة.

إقرأ أيضاً: هل سينقطع البنزين خلال ساعات؟.. البراكس يُلوّح بقرارات جريئة!

وتساءلوا اصحاب المحطات “أين الفروقات التي صدرت في جدول تركيب الأسعار اليوم؟ هذا أعتبره إخباراً ولا نتهم أحداً ونطالب بفتح تحقيق في هذا الإطار”.

واعلنت النقابة أنه “سننفذ اعتصاما رمزيا امام ​وزارة الطاقة​ يوم الجمعة أمام وزارة الطاقة بانتظار ​جلسة الثقة​”، محذرة انه ” في حال صدر جدول تركيب الأسعار الأسبوع المقبل ولم يتم النظر في الفروقات سنكون أمام خيارين إمّا الإغلاق أو التسعير وليسطّروا محاضر بحقنا”.

السابق
«مسلسل يشبه الزمن الحالي».. هكذا العنوان فماذا عن المضمون؟!
التالي
فضيحة جديدة تهز «المجلس الشيعي»: نائب قبلان يرثه في حياته!