الطفيلي يحذّر: «لا تفرضوا علينا سحب عون من أذنه أو إخراج برّي اللص من المجلس»!

تعليقاً على تشكيل حكومة حسان دياب، حكومة اللون الواحد، حذّر الشيخ صبحي الطفيلي الأمين العام السابق “لحزب الله” اللبناني الوزراء “وأنا بكامل وعي وإرادتي وعقلي وبصيرتي وفهمي للأمور إياكم والعبث! إذا كان في واحد منكن شريف ولا أظن، إذا في واحد منكن صحيح يحب أن نحرر القدس، إن كان في سوريا أو العراق أو الخليج أو أي مكان، عليه أن يحارب الفساد، يرد الأموال للشعوب، يعمل القانون بعدل وهذا واجب، وإلا من يفسد في بلده، هذا عدو، حقير، هذا صهيوني قبل الصهاينة”.

إقرأ أيضاً: الطفيلي مخاطباً الثوّار: «الحل هو برحيل عون وبري»

أضاف: “ما سمعت هذا الاسرائيلي الذي قال أن السيسي صهيوني أكتر منو. نعم هؤلاء صهاينة أكثر من الصهاينة. وأنا أحذر، يعني اليوم أنا أقول للشيعة، انتبهوا أيها الحكام الشيعة سيخرجون اليكم ويزحفون الى بيوتكم. ولا تستغربوا إذا فوجئتم بجحافل من الشيعة تلعنكم وتسحقكم. والحكام لا تفرضوا علينا أن ننزل الى القصر الجمهوري ونسحب الرئيس من أذنه ونرميه خارجا، أو إلى المجلس النيابي ونخرج هذا اللص من هناك. كفانا لصوصية. نحن نريد بلد محترم”.

وختم:”كفاكم لعباً. نحن كلما تحدثتم عن العفة، نرى فيكم الرذيلة! ماذا تفعلون؟ تتآمرون على جوع الناس؟ لم يبق من الناس شيء تأخذوه”.

السابق
مقتل أكبر تاجر مخدرات في شاتيلا.. هل يشتعل المخيم؟
التالي
البيان الوزاري حُرّر: إقتصادي بإمتياز وكلاسيكي بالسياسة