بالفيديو.. مجموعة تعترض نائبة باسيل لحظة خروجها من مقهى.. وهذا ما جرى!

باسيل مارتين

نشرت نائبة رئيس “التيار الوطني الحر” للشؤون الإدارية مارتين نجم كتيلي، عبر حسابها الخاص على “فايسبوك” شريط فيديو، يُظهر لحظة خروجها مساء أمس الخميس من احد المطاعم في الاشرفية واعتراض طريقها من قبل مجموعة من الناشطين لمحاورتها عن مساعدة النازحين.

إقرأ أيضاً: قرار باسيل ضدّ مفوضية اللاجئين: هل تصدم لبنان مع المجتمع الدولي؟

وعلّقت نجم كتيلي على الفيديو قائلة: “صرلي فرصة الليلة وأنا ضاهرة من المندلون كافيه بالاشرفية انو تعترضني مجموعة عم تعبّر عن استغراب انو كيف حدا مسؤول بالتيار بيقدر يشتغل بمجال البرامج الإنسانية ومساعدة النازحين. بكل بساطة ما في تناقض إطلاقًا بين عيش كريم وحقوق لكل إنسان مهجّر من بلده لأي سبب كان والعمل على عودة كريمة وآمنة لكل إنسان الى بلده. قديش مهم نسمع ونفهم ونحلّل بعيدا عن النمطية والأحكام المسبقة والتخوين. بكل الأحوال كل خطاب كراهية نحنا منبادله بمحبة وايجابية ودعوة للحوار والنقاش البنّاء لأنو هيك بس منبقى ببلدنا ومنطوّره” .

صرلي فرصة الليلة وأنا ضاهرة من المندلون كافيه بالاشرفية انو تعترضني مجموعة عم تعبّر عن استغراب انو كيف حدا مسؤول بالتيار بيقدر يشتغل بمجال البرامج الإنسانية ومساعدة النازحين. بكل بساطة ما في تناقض إطلاقًا بين عيش كريم وحقوق لكل إنسان مهجّر من بلده لأي سبب كان والعمل على عودة كريمة وآمنة لكل إنسان عبلده. قديش مهم نسمع ونفهم ونحلّل بعيدا عن النمطية والأحكام المسبقة والتخوين. بكل الأحوال كل خطاب كراهية نحنا منبادله بمحبة وايجابية ودعوة للحوار والنقاش البنّاء لأنو هيك بس منبقى ببلدنا ومنطوّره. #مكملين_ما_في_شي_بوقفنا Free Patriotic Movement – التيار الوطني الحر

Gepostet von ‎Martine Najem Kteily – مارتين نجم كتيلي‎ am Donnerstag, 30. Januar 2020
السابق
هذه قصة «زوجة المسؤول».. نشرت صور خاصة لسليماني فعاقبها «حزب الله»!
التالي
الأزمة المالية تهدّد شبكة الأمان الاجتماعي: سرقات المنازل والصيدليات إرتفعت الى 13%!